اليمن رياض الزواحي 
اطّلع محافظ أبين صالح الجنيدي، اليوم على أوضاع المواطنين في مناطق "وهية والمخزجة والمحلحل وحجلان والمصنعة ومروحة وشرعان" بمديرية لودر.
وخلال الزيارة، التي رافقه فيها وكيل المحافظة صادق حجلان ومسؤول جهاز الأمن والمخابرات في المحافظة العميد مختار الوحيشي ومدير مديرية مكيراس في محافظة البيضاء ياسر حجلان ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف في البيضاء عبدالرحمن الديلمي، أكد المحافظ الجنيدي أن الزيارة تأتي في إطار تطبيع الأوضاع في تلك المناطق وتعزيز الأمن والاستقرار.
ولفت إلى أهمية التعاون مع الأجهزة المختصة، للحفاظ على السكينة العامة، وتعزيز التنمية المحلية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.
إلى ذلك، دشّن محافظ أبين صالح الجنيدي، ورئيس هيئة الأوقاف في محافظة البيضاء عبدالرحمن الديلمي، في مدرسة المخزجة، توزيع 300 سلة غذائية كمرحلة أولى لأبناء مديرية لودر.
وأوضح المحافظ الجنيدي أن المرحلة الأولى من توزيع السلال الغذائية تستهدف 300 أسرة في المديرية، وسيعقبها توزيع سلال غذائية خلال الفترة المقبلة.
وأشاد بتعاون أبناء لودر مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر قوى العدوان والمرتزقة .. مؤكداً أن حكومة الإنقاذ والسلطة المحلية في المحافظة ستبذلان كل الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين في المديرية.
وتفقد محافظ أبين ومرافقوه مستوصف المخزجة في لودر، واستمع من المعنيين إلى شرح عن الوضع الصحي ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستوصف، واحتياجاته من الأجهزة والمستلزمات الطبية.
وتم خلال الزيارة تسليم إدارة المستوصف، أدوية، بما يمكنه من تقديم الخدمات الطبية للمرضى المترددين عليه.