الثلاثاء، 07 كانون1/ديسمبر 2021

 

صنعاء - خاص

وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد يوم الجمعة بصنعاء (100 سلة غذائية) مساعدة للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن بدعم من شركة MTN يمن .

 

وأوضحت رئيسة المؤسسة بشرى السماوي في تصريح صحفي لوسائل الاعلام ، "أن هذه المساعدات تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسرالمتضررة في أمانة العاصمة_مديرية الثوره _حي النهضة .

 

مشيرة إلى أن المؤسسة تنفذ عملية حصر للأسر المتضررة من من الاحداث  التي تمر بها البلاد بكافة الشرائح والفئات  لتسجيلها للمساهمة في تقديم يد العون والمساندة لهم والتنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة لتصل المساعدات لجميع الاسر المستحقة والحد من الازدواجية في تقديم تلك المساعدات بكافة انواعها 

 

وقدمت السماوي شكرها لشركة MTN و لفاعلي الخير ولرئيس واعضاء مجلس أمناء المؤسسة ولقيادة امانة العاصمة على دعمهم لمشاريع المؤسسة للعام 2015م .

 

داعية كافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال للتفاعل في هذه الجوانب وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين والمتضررين من الاحداث في اليمن 

 

تجدر الأشارة الى ان مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد تعتبر من المؤسسات التي برزت وبقوة خلال العام 2015م بالرغم من حداثة انشائها بتقديم مجموعة كبيرة من المشاريع الخيرية والعديد من المشاركات في مختلف الانشطة والفعاليات.

 



 

 المزيد من الاخبار على نداء الوطن