الإثنين، 29 تشرين2/نوفمبر 2021

 

تونس: أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، على ثبات موقف الاتحاد إلى جانب القضية الفلسطينية، ودعمه المستمر لنضال شعبنا من أجل نيل كافة حقوقه المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وقال الطبوبي، خلال استقباله السبت، بمقر الاتحاد بالعاصمة التونسية، سفير دولة فلسطين هايل الفاهوم بحضور السفير المناوب الدكتور عمر دقة، والامين العام المساعد للاتحاد عن ولاية بن عروس محمد علي البوغديري، إن فلسطين هي القضية المركزية للاتحاد ولعمال تونس .

ونقل الفاهوم خلال الاجتماع تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة والشعب الفلسطيني وتهانيه للطبوبي بنجاح المؤتمر الأخير للاتحاد وانتخابه أمينا عاما للاتحاد، خلفا لحسين العباسي.

ووضع الفاهوم الطبوبي في صورة آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ضوء استمرار تصاعد سياسة الاحتلال الإسرائيلي من استيطان وتهويد مدينة القدس وباقي الأراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لمواجهة تلك السياسات التآمرية .

وشدد الطبوبي في ختام الاجتماع على مساندة الاتحاد للقضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية لمواصلة فضح سياسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، والمنافية لكافة الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية .