الأربعاء، 01 كانون1/ديسمبر 2021

نجاة الغنوشي بأعجوبة من الموت بعد تعرضه لحادث سير

 تونس : تعرض راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة الإسلامية التونسية، ظهر أمس الأحد، إلى حادث مرور، حيث إنقلبت سيارته وهو في طريقه إلى مدينة سوسة بشرق تونس.

وقال الغنوشي في أعقاب هذا الحادث الذي وصفه بـ "الخطير"، لقد تعرضت لحادث "خطير، حيث انقلبت السيارة ظهرا على عقب، ولكن لطف الله حصل وخرجنا سالمين".

وتابع في تصريح جاء في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لحركة النهضة على شبكة التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، "الحادث خطير، ووجدت نفسي أشهد ، أردد الشهادة، شهادة المسلمين".

وأضاف "لقد سحبني الأخوة من السيارة، فتفقدت أعضائي ولم أجد أي شيء ناقص"، ثم أشار إلى أنه دخل مستشفى سهلول بمدينة سوسة الساحلية (150 كيلومترا شرق تونس العاصمة)، حيث خضع لفحص طبي أثبت أنه بخير.

وأكد الغنوشي أن إثنين من مرافقيه، منهما احد أفراد الأمن الرئاسي، أصيبا خلال هذا الحادث بجروح وصفها بـ "الطفيفة" ، لافتا إلى أن الحادث "طبيعي، ولا تقف خلفه أي تدابير".

وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى أن هذا الحادث تسبب في إصابة سائق ومرافق الغنوشي بجروح خفيفة، مشيرة إلى أن الغنوشي كان في طريقه إلى مدينة سوسة للمشاركة في إجتماع مرتبط بالإستعدادات الجارية للمؤتمر العاشر لحركة النهضة الإسلامية المقرر عقده في نهاية الشهر الجاري.