محمد صلاح يشارك فى سقوط ليفربول ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.. فيديو

 

سقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره ليستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي ضد ليفربول
أحرز أديمولا لوكمان الذى شارك في اللقاء كبديل هدف الفوز لصالح ليستر سيتى في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

أهدر النجم المصري محمد صلاح ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، حيث سدد ضربة الجزاء لكن تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل قبل أن ترتد للنجم المصرى من جديد ليسددها رأسية لكنها تصطدم بالعارضة.

وتوقفت سلسلة تهديف محمد صلاح من ركلات الجزاء، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن النجم المصرى أهدر ثاني ركلة جزاء له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي، والأولى منذ أكتوبر 2017 ضد هدرسفيلد، حيث سجل كل من محاولاته الـ15 السابقة من ركلة جزاء قبل الليلة.

كما أضاع محمد صلاح ثالث ضربة جزاء في مشواره مع ليفربول الأولى ضد هدرسفيلد عام 2017، ثم ميلان فى دوري أبطال أوروبا عام 2021، وأمام ليستر سيتي في البريميرليج الليلة.

 

ليستر سيتي ضد ليفربول
وخاض ليفربول المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك - ترينت الكسندر ارنولد - جويل ماتيب – تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون – تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - ساديو ماني.

فيما جاء تشكيل ليستر سيتي ضد ليفربول كالتالى: حراسة المرمى: كاسبر شمايكل / خط الدفاع: توماس – أمارتي - كاستاني - نديدي / خط الوسط: ديسبروي هال - جيمس ماديسون – شودري – سوماري / خط الهجوم: كليتشي إيهيناتشو – جيمى فاردى.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتربع مان سيتي على الصدارة برصيد 47 نقطة ويلتقى مع برينتفورد مساء الأربعاء في نفس الجولة، بينما يستضيف البلوز منافسه برايتون.

بينما تقدم ليستر سيتي للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعهما من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وسجل 31 هدفاً وتلقي 33 هدفا.

وجمع ليفربول نقاطه الـ41 من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مباراتين وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 16، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

نداء الوطن