موعد مواجهة مصر والأردن وموقعة المغرب مع الجزائر

 

يشهد اليوم الثاني من الدور ربع النهائي لكأس العرب "قطر 2021"، اليوم السبت، مواجهة نارية تجمع قطبي الكرة المغاربية، المنتخب المغربي ونظيره الجزائري، فيما تلعب مصر مع الأردن.

 

وتفتتح الأمسية العربية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، بمواجهة مصر و الأردن، قبل أن تختتم بلقاء الجزائر المغرب في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

وكان المغرب بدأ بقوة في كأس العرب، بفوزه برباعيتين نظيفتين على كل من فلسطين والأردن، فيما تخطى السعودية بهدف نظيف ليتأهل في صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة.

 

من جهتها، تأهلت الجزائر ثانية عن المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن مصر، بعدما تعادلا بالنقاط (سبع نقاط) وفارق الأهداف (سبعة أهداف)، إذ فازت الجزائر على السودان برباعية نظيفة، و2-0 على لبنان، قبل أن تتعادل مع مصر 1-1.

 

في المباراة الأخرى، يسعى منتخب الأردن إلى تحقيق أولى مفاجآت كأس العرب على حساب نظيره المصري، الرقم الصعب في البطولة.

 

وتأهل الأردن للدور ربع النهائي محتلا المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف المغرب، برصيد ست نقاط من فوزين على السعودية 1-0، وفلسطين 5-1، بينما تأهل المنتخب المصري متصدرا للمجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن الجزائر، برصيد سبع نقاط من فوزين على السودان 5-0، ولبنان 1-0، وتعادل مع الجزائر 1-1.

نداء الوطن