الثلاثاء، 19 تشرين1/أكتوير 2021

 
من انتاج شركة GD media production
 
الشهر الماضي قام النجم المتألق أحمد الدبيركي باطلاق أغنيته الجديدة , والتي حملت عنوان " شغلوني & Sway " من انتاج شركة GD media production واخراج هاني رزق .
ورغم مرور اقل من 30 يوم على اطلاق الاغنية , الا انها حققت نجاحاً كبيراً ووصلت أصداءها الى الوطن العربي والجالية العربية في امريكا .
 
فقد تجاوز عدد مشاهدات الأغنية على موقع يوتيوب المليون مشاهدة , في حين بلغ عدد المشاهدات على فيسبوك 1.3 مليون مشاهدة اضافة لآلاف الاعجابات والمشاركات .
وأشاد جمهور الدبركي بهذا العمل الرائع من فكرة وكلمات ولحن واخراج , حيث تحدث عنه الجميع بأجمل العبارات وقامت ببثه العديد من الاذاعات والقنوات الفضائية العربية .
 
وأكثر ماتميزت به هذه الاغنية انها مزيج بين الثقافة الموسيقية العربية والغربية في اشهر الاغاني القديمة , فأغنية Sway تم انتاجها عنا 1954 , بينما اغنية شغلوني للعندليب الراحل أطلقت عام 1955, وهذه المرة الأولى التي يتم فيها عمل هذا المزيج الرائع في الموسيقى .
 
الجدير بالذكر أن شركة GD media production لصاحبها السيد اياد عبد الله ستقوم بانتاج المزيد من الاعمال للفنان احمد الدبيركي , اضافة لانتاجها عدد من الافلام السينمائية في هوليوود .