القدس و"ج" يتشاركان لقب أجمل مدرسة برفح 

 

رفح_ إعلام البلدية 

أعلنت بلدية رفح جنوب قطاع غزة، عن منح لقب أجمل مدرسة بالمدينة 2022 لصالح مدرستي القدس الثانوية للبنات ومدرسة ج الإعدادية للبنات، فيما حصدت مدرسة المدينة المنورة المركز الثالث. 

جاء ذلك خلال حفل اختتام مسابقة اختيار أجمل مدرسة بمدينة رفح للعام 2022 تنظمها بلدية رفح بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم برفح ومنطقة رفح التعليمية بوكالة الغوث. 

وحضر الحفل الذي أقيم صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بدار البلدية، نائب رئيس بلدية رفح أ. محمد دهليز ومدير التربية والتعليم برفح أ. أشرف عابدين ومديرة منطقة جنوب رفح التعليمة بوكالة الغوث أ. رانيا الصوالحي ومدراء الدوائر ومدراء المدارس المشاركة في المسابقة. 

وأشاد دهليز بالجهود التي بذلتها كافة المدارس المشاركة في المسابقة والبالغ عددها اثني عشر مدرسة تم ترشيحهم من خلال مديرية التربية والتعليم وتعليم الوكالة. 

وقال دهليز:" تم تنفيذ زيارات ميدانية لكافة المدارس المشاركة وتعبئة استمارات التقييم من خلال فريق التحكيم الخاص بالمسابقة"، موضحًا أن كافة المدارس المشاركة بذلك جهودًا جبارة وأن فريق التقييم دون ملاحظات حوول حرص كافة إدارات المدارس وطواقمها التدريسية والطلابية على إبراز جمال مدارسهم حيث شارك الطلاب بأنفسهم بأعمال التزيين للفصول والساحات. 

وأضاف:" لقد حققت المسابقة على مدار مراحلها كافة الأهداف المرجوة منها من خلال غرس قيم التعاون والجمال والنظافة في نفوس أبناءنا الطلاب، وهو ما يحفزنا على تكرار التجربة خلال الأعوام القادمة". 

بدوره، شكر عابدين بلدية رفح على المسابقة الإبداعية والحرص على زيادة التشبيك والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني. 

وبين ان كافة المدارس حرصت على إبراز معالمها وحققت استفادة حقيقية من خلال تجربة المشاركة بالمسابقة من خلال روح العمل الجماعي التي كانت حاضرة وبارزة بشكل جلي. 

فيما أثنت الصوالحي على فكرة المسابقة والتنافس المحمود في الأمور الإيجابية، مردفة:" نشكر بلدية رفح على الفكرة والتنفيذ وكذلك نشكر كافة المدارس التي شاركت في المسابقة". 

وفي ختام الحفل تم توزيع جوائز تكريمية لكافة المشاركين في المسابقة وجوائز خاصة للمدارس الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى. 

نداء الوطن