د. مجدلاني يعزي برحيل المناضل الوطني القائد العروبي سعد المجالي

 

رام الله – عمان / قدم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني التعازي إلى آل المجالي بوفاة المناضل الوطني القائد العروبي الكبير سعد المجالي "أبو تميم "الوزير الأسبق في السلطة الوطنية الفلسطينية.

وقال د. مجدلاني في برقية تعزية سلمها عضو اللجنة المركزية للجبهة محمد الشلالدة إلى آل المجالي في العاصمة عمان ، لقد خسرت الامة العربية قائدا وطنيا صلبا، الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالكفاح والنضال والعطاء والذي ارتبط اسمه بمسيرة النضال الفلسطيني والدفاع عن القضية الفلسطينية، مجسّداً من خلالها إيمانه العميق بقضية فلسطين،وكان دائم الحضور على الصعد كافة.

 وتابع د. مجدلاني إن الفقيد  الراحل ساهم وقدم الكثير لخدمة شعبنا، الفلسطيني، وجسد متانة العلاقات الفلسطينية الأردنية التاريخية،ونحن نتقدم لكم بواجب العزاء، فإننا لعلى ثقة كبيرة بقدرتكم على تجاوز هذه المحنة وهذه الخسارة الجسيمة برحيل المناضل المجالي.

قائلا باسمي شخصيا، بالنيابة عن اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومؤسساتها  النقابية والجماهيرية ، نتقدم منكم ومن خلالكم ، بأحر التعازي والمواساة القلبية، برحيله ، ونعرب عن تعازينا لعائلة وأقارب الفقيد وآل المجالي وعموم الشعب الأردني الشقيق، سائلين المولى  عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نداء الوطن