19 أكتوبر 2021

ديل تجمع 425 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة دي (D) لمواصلة تحويل مستقبل العمل

مع تخطي قيمة أسهمها عتبة الـ 5.5 مليار دولار أمريكي، تعزز "ديل" موقعها كالشركة الأعلى قيمة في مجال التوظيف والمدفوعات والامتثال العالمي

سان فرانسيسكو-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "ديل" ، وهي شركة توظيف عن بعد تمكنت من تحطيم الحواجز التي تعيق الأعمال في جميع أنحاء العالم، أنها قامت بجمع 425 مليون دولار أمريكي في إطار جولة تمويل من الفئة "دي" (D)، مما رفع إجمالي المبلغ الذي جمعته الشركة إلى أكثر من 630 مليون دولار أمريكي. هذا وسمحت أحدث جولة تمويل برفع القيمة السوقية للشركة إلى 5.5 مليار دولار أمريكي. وبفضل هذا الاستثمار، أصبحت "ديل" الشركة الأعلى قيمة في السوق في قطاع التوظيف والمدفوعات والامتثال العالمي.

وقد تولّت شركة "كوتو"، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، قيادة هذه الجولة التمويلية الجديدة، بالتعاون مع الشريكين راهول كيشور و لوكاس سويشر اللذين يتوليان إدارة الصفقة. كما شارك في هذه الجولة عدد من المستثمرين الجدد والحاليين، من ضمنهم "ألتيميتر كابيتال" و"أندريسين هورويتز" و"واي سي كونتنيويتي" و"سبارك كابيتال" و"جرين باي فنتشرز" و"نيو" وأكثر من 40 مشغّلاَ رائداً في العالم.

منذ تأسيس "ديل" في عام 2019، تمثلت مهمة الفريق - الذي شهد نمواً من أربعة إلى 400 موظف - في جعل العمل عن بُعد أكثر سهولة للفرق والشركات في جميع أنحاء العالم وخلق أفضل تجربة تأهيل للموظفين في السوق. وتعمل الشركات اليوم على إعادة النظر في ترتيبات العمل المرنة الجديدة من أجل اكتساب أفضل المواهب واستبقائها. تتولى "ديل" تذليل العوائق التي تحول دون التوظيف عن بُعد وإتاحة فرصة للجميع من خلال تقديم المنصة والأدوات والمرونة اللازمة المصممة لتمكين فرق العمل من الازدهار متى وأينما أرادت العمل.

تقدم "ديل" خدماتها لأكثر من 4500 عميل في جميع أنحاء العالم لبعض الأسماء مثل "كوينبيس" و"إنتركوم" و"شوبيفاي" في أكثر من 150 دولة. سواء كانت الشركة تتطلع إلى تبني بيئة عمل هجينة أو عن بعد بالكامل أو استقطاب المواهب من جميع أنحاء العالم، فإن تقنية "ديل" تقدم كشوف رواتب قلّ نظيرها، وموارد بشرية، وامتثالاً، وامتيازات، ومزايا، والقدرات الأخرى اللازمة لتوظيف وإدارة فريق عالمي - وهي عناصر كانت تتطلّب فريقاً داخلياً كاملاً من الموظفين في الشركات لتنفيذه من قبل. مع "ديل"، يمكن للشركات توظيف الموظفين أو المتعاقدين بشكل متوافق مع القوانين بأقل من 5 دقائق، من دون الحاجة إلى كيان محلي. كما يمكنها الدفع لتلك الفرق باستخدام أكثر من 120 عملة، بمجرد نقرة واحدة.

ومن جهته، قال راهول كيشور، المدير الإداري الأول في "كوتو": "كنا نتتبع ’ديل‘ منذ العام 2020 وقد أعجبنا بالرؤية المميزة لكل من أليكس وشو". وأضاف: "عندما اطلعنا على المزيد من المعلومات حول ’ديل‘، سُررنا أيضاً بنطاقها المتنامي والمثير للإعجاب، ونعتقد أننا في المراحل الأولى لما يمكن للفريق القيام به". وأضاف لوكاس سويشر، الشريك العام في "كوتو" الذي شارك في قيادة جولة التمويل: "لقد أعجبنا بعد ذلك في قدرات المنصة على استخلاص ودمج مثل هذه المهام الضخمة وتحويلها إلى أداة يمكن لأي شخص استخدامها لنقل عملية التوظيف العالمي من حلم إلى واقع."

وقال أليكس بوعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة "ديل": "تشهد الطريقة التي يعمل بها الأفراد تغيراً أساسياً. ولن يعود الأمر إلى ما كان عليه من قبل". وأضاف: "لقد أسسنا ’ديل‘ لأننا لم نرغب في أن يعيق التوظيف أو الدفع جهود الشركات من أجل إنشاء أفضل الفرق العالمية والعثور على أفضل المواهب العالمية. سنواصل رفع سقف المعايير المتعلقة بكيفية عمل الشركات ومواصلة بناء الأدوات التي تشكل مستقبل العمل."

وختاماً، قال أنيش أشاريا، الشريك العام في "أندريسين هورويتز": "لقد انضممنا إلى ’ديل‘ منذ البداية ورأينا كيف قامت بتحويل وتطوير الأدوات في وقت قياسي للمساعدة في خلق تجربة أفضل للشركات وفرقها. سيكون المستقبل مشرقاً لشركة ’ديل‘، ولكنه سيكون أكثر إشراقًا للفرق العالمية التي تتولى ’ديل‘ مساعدتها على الانطلاق في جميع أنحاء العالم."

لمحة عن شركة "ديل"

تعدّ "ديل" حلاً عالمياً في مجال الامتثال ودفع الرواتب، يساعد الشركات على توظيف أي شخص في أي مكان. تقدم تقنية "ديل" كشوف رواتب قلّ نظيرها، وموارد بشرية، وامتثالاً، وامتيازات، ومزايا، والقدرات الأخرى اللازمة لتوظيف وإدارة فريق عالمي. باستخدام عملية الخدمة الذاتية التي تتيحها التكنولوجيا، أصبح بإمكان عملاء "ديل" أن توظف متعاقدين مستقلين وموظفين بدوام كامل في أكثر من 150 دولة، بشكل متوافق مع القوانين وفي غضون دقائق فقط. تتعاون "ديل" مع أكثر من 250 خبيراً في مجال القانون والمحاسبة والتنقلية والضرائب بصفة شركاء، ما يسمح لأي شركة بإنشاء وتوقيع وإرسال العقود المتوافقة مع الموقع من مكتبة من النماذج القياسية والدفع للفرق بأكثر من 120 عملة بمجرد بضع نقرات. تأسست شركة "ديل" عام 2019 من قبل أليكس بوعزيز وشو وانغ، وهي شركة موزعة بالكامل لديها موظفين يعملون عن بعد من جميع أنحاء العالم. يمكنكم التعرف على المزيد عن "ديل" هنا.

لمحة عن شركة "كوتو"

تعد "كوتو" واحدة من أكبر منصات الاستثمار التكنولوجي في العالم ولديها أكثر من 45 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. يعمل فريقنا المتخصص الذي يضم مهندسين وعلماء بيانات عن كثب مع أخصائيين في الاستثمار لإضفاء قيمة على المؤسسين والفرق التنفيذية في حافظتنا. من خلال المشاريع والنمو والأموال العامة، ندعم رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم وفي كل مرحلة من مراحل نموهم. وتشمل بعض استثماراتنا الخاصة "إيرتايبل" و"آنت فاينانشال" و"أنابلان" و"بايت دانس" و"تشايم" و"داتابريكس" و"دور داش" و"إنستاكارت" و"ميتوان" و"سناب" و"سنوفلايك" و"سبوتيفاي".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211018005567/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"