سانت بطرسبرغ، روسيا؛ ودبي، الإمارات العربية المتحدة - (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "نيكساين" (جزء من "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج " "آي سي إس هولدينج" المحدودة)، وهي مزود رائد لحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية "بي إس إس"، أنّها أستكملت نشر نظام إدارة حملات التسويق لشركة زين الكويت، وهي أحد المزوّدين الرائدين لخدمات الاتصال في الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة "تركسل تكنولوجي" التابعة لـ"تركسل"، وهي مزوّد لخدمات الاتصالات والتكنولوجيا المتقاربة تأَسّس في تركيا ويتخذ منها مقراً رئيسياً له. وبفضل نشر هذا النظام، يُمكن لشركة "زين" الكويت تقديم عروض تستهدف مجموعة واسعة من مشتركيها وتعزيز ولاء العملاء ومعدلات استبقائهم.

ويشكّل نظام إدارة حملات التسويق حلاً يدمج ذكاء الأعمال لإدارة حملات التسويق المتنوعة خلال دورة حياة العميل. ويوفّر إدارة قواعد الاختيار اللازمة لتحديد القطاعات وقنوات الاتصال المستهدفة لجدولة حملات التسويق وتنفيذها وتتبّع أدائها. ويُمَكِّن هذا النظام شركة زين من زيادة معدلات الاستجابة وتعزيز كفاءة مبادرات المبيعات والتسويق.

وقال السيد محمد حسين آل حمدان، رئيس قسم إدارة القنوات بشركة زين الكويت: "بصفتنا مشغل اتصالات رائد في المنطقة، نُعرب عن فخرنا بخدمة عملائنا ونأمل أن نضمن ولاء مشتركينا ورضاهم بصورة دائمة. ويُلبّي هذا الحل جميع متطلباتنا ونحن على يقين أنّ تطوّر أعمال شركة زين سيشهد قفزة نوعيةً إلى الأمام بفضل هذا الحلّ المرن لإدارة حملات التسويق".

ومن جانبه، أشار ديمتري أنتيبوف، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في "نيكساين" قائلاً: "يشكّل هذا المشروع بالنسبة لنا في ’نيكساين‘، إنجازاً مُهمّاً على صعيد التوسع المستمر لحضورنا الدولي. إنّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هي منطقتنا المستهدفة، ويسعدنا انضمام علامة تجارية أُخرى إلى قائمة عملائنا في المنطقة. ومن شأن هذا الحل الجديد أن يُساعد شركة زين على استبقاء عملائها الحاليين وتوسيع قاعدة عملائها في الوقت ذاته".

وقال سيركان أوزتورك، الرئيس التنفيذي لشئون المعلومات بشركة "تركسل": "يُسهم الجمع بين خبرة ’نيكساين‘ المديدة في تطوير نظام دعم الأعمال التجارية ونشره وبين المعرفة المُعمّقة لشركة ’تركسل تكنولوجي‘ في السوق المحلي في تحقيق نتائج مثمرة. ونأمل أن يساعد هذا الحل في مواجهة التحديات التي تفرضها احتياجات العملاء المتغيّرة على شركات الاتصالات".

لمحة عن شركة زين
تُعدّ زين مشغّلاً رائداً لخدمات الاتصال والبيانات عبر الجوّال، وتتمتّع بحضور تجاريّ في سبع دول في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتُوظف الشركة قوة عاملة يزيد تعدادها عن 7,500 شخص، وتوفر مجموعة شاملة لخدمات الاتصال والبيانات عبر الجوّال لأكثر من 48.5 مليون عميل نشط من الأفراد والشركات في المنطقة.

لمحة عن "نيكساين"
تُعدّ شركة "نيكساين"، وهي جزءٌ من "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج" ("آي سي إس هولدينج")، مزوّداً رائداً لحلول نظم دعم الأعمال التجارية لمُشغّلي الاتصالات في 17 دولة. وتركّز الشركة على تحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات لزيادة ربحيتها وخفض وقت الذي تتطلّبه المنتجات الجديدة للدخول إلى السوق.

وعلى مدى 30 عاماً من نشاطها في السوق، ابتكرت "نيكساين" مجموعة واسعة من الحلول التقنية لدعم واستدامة تحوّل مشغّلي الاتصالات. وتتراوح منتجات "نيكساين" من الأنظمة المتقاربة لنظام دعم الأعمال التجارية إلى الحلول المُطوّرة لتحسين البرمجيات التابعة. وتفتخر "نيكساين" بنهجها الشامل لإعادة تنظيم جميع أنواع العمليات في قطاع الاتصالات، ما يوفر قوة دفع جديدة لعمل العملاء ويشجع على الابتكار.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني و متابعة أحدث الأخبار من "نيكساين" على "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20211017005020/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"