الثلاثاء، 07 كانون1/ديسمبر 2021

ستعرض الشركة منصة المراقبة الذكية "تيجو إينرجي إنتيليجينس" و "تيجو تي إس 4-إيه-2 إف" للإغلاق السريع للمرافق التجارية في معرض "إنترسولار أوروبا" لعام 2021

 

مونتيفارشي، إيطاليا – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أكدت شركة "تيجو إينرجي" الرائدة عالمياً في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") مشاركتها في معرض "إنترسولار أوروبا" القادم في ميونيخ بألمانيا. وسيعرض ممثلو "تيجو" المجموعة الكاملة من أجهزة "تي إس 4 فليكس إم إل بيه إي"، بما في ذلك حلّ "تي إس 4-إيه-2 إف" ومنصة "تيجو إينرجي إنتيليجينس" البرمجية. وتُشكّل هذه الحلول مجتمعةً منتجات "تيجو" الأكثر جدوى من حيث التكلفة والأكثر تقدماً للإغلاق السريع لمشاريع الطاقة الشمسية واسعة النطاق.

 

وقادت شركة "تيجو إنيرجي" الابتكار في قطاع الطاقة الشمسية من خلال حلّ "تي إس 4 فليكس إم إل بيه إي" عبر تمكين العملاء من اختيار ميزات ومكونات منشآتهم الشمسية. على مدى الأشهر الـ12 الماضية، أصدرت "تيجو" تحديثات وابتكارات رئيسية لمجموعة منتجات حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") لتلبية الطلب المتزايد على وحدات الطاقة الشمسية عالية الطاقة ومشاريع الطاقة التي تدعو إلى مجموعة متنوعة من ميزات السلامة من الحرائق والمراقبة والإدارة وتحسين استهلاك الطاقة.

 

وقال إينز زايون، رئيس تطوير الأعمال في شركة "إنيرجي روكستارز":" يُعد ’تيجو إس 4‘ حلّاً رئيسياً فاعلاً في الأنظمة التي ننشرها لأنها توفر مستوى من المنفعة والقيمة غير المتوفّرة في أي مكان آخر. وتُعتبر وحدات ’تي إس 4‘ حلاً سريعاً وسهل التركيب، وتمكننا ميزة مراقبة العمل على مستوى الوحدات من خلال تطبيق ’إي آي‘ من إلقاء نظرة عامة على الأجزاء التي المثبّتة. وتساعدنا تقارير النظام التي تقدمها ’تيجو‘ على فهم أداء النظام وإدارة الصيانة بسرعة، وهي ميزاتٌ يقدرها عملاؤنا".

 

صُمّم حلّ منصة المراقبة الذكية "تيجو إينرجي إنتيليجينس" ("إي آي")، وهي منصة رقمية شاملة، لتحسين خبرة شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية فيما يتعلق بالتشغيل المبدئي لأساطيل منشآت الطاقة الشمسية ومراقبتها وصيانتها. وتوفر منصة "إي آي" أيضاً الأدوات اللازمة لخفض تكاليف التشغيل والصيانة، وتعزيز أداء النظام والإيرادات، وتحسين تجربة المستخدم لشركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية والعملاء على حدٍّ السواء. وتعمل المنصة أيضاً على تبسيط عملية التشغيل المبدئي من خلال توفير رؤية أوضح للنظام ومعلومات لشركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية النهائية والشركات الرائدة في مجال الهندسة والمشتريات والتشييد.

 

وقال ميركو بيندي، نائب رئيس قسم المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمدير الإداري لمنطقة أوروبا في شركة "تيجو إنيرجي": "ترتقي منصة المراقبة الذكية ’تيجو إينرجي إنتيليجينس‘ بتجربة شركات التركيب، ونتطلع إلى أن نظهر لشركائنا في شركات التركيب الإمكانات الفعلية للمنصة. وتتيح دقة البيانات والتحليلات التي توفرها المنصة الحصول على رؤية معمّقة للأنظمة التي تسمح للشركات في مجال الهندسة والمشتريات والتشييد، وشركات التركيب بتسريع التشغيل وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة وتعظيم أداء النظام وإيراداته".

 

لمعرفة المزيد عن حلول "تيجو فليكس إم إل بيه إي" منصة المراقبة الذكية "تيجو إنيرجي إنتيليجنس"، يرجى زيارة جناح "تيجو إنيرجي" في معرض إنترسولار أوروبا (معرض ميونخ الدولي، جناح بي 5، المنصة 150) في الفترة ما بين 6 -8 أكتوبر 2021.

 

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

* المصدر: "ايتوس واير"