الإثنين، 06 كانون1/ديسمبر 2021

طوكيو، اليابان، 27 سبتمبر 2021، ("ايتوس واير"): أعلنت KLab Inc، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الجوال عبر الإنترنت، عرض القصة الجديدة كلياً ليوشي تاكاهاشي مؤلف Captain Tsubasa بعنوان NEXT DREAM في لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ابتداءً من الجمعة 24 سبتمبر 2021. للحصول على التفاصيل الكاملة، يرجى الاطلاع على البيان الصحفي في الرابط التالي: 

(https://www.klab.com/en/press/release/2021/0924/ctdt_nextdream.html).

واحتفالاً بذلك، ستقام حملات مختلفة داخل وخارج اللعبة بدءًا من اليوم. كما سيتم عرض فيديو خاص عن NEXT DREAM على قناة Captain Tsubasa: Dream Team الرسمية على يوتيوب.

لمشاهدة الفيديو الخاص بـ NEXT DREAM

تم تأليف حبكة القصة الجديدة NEXT DREAM من قِبل يوشي تاكاهاشي، المؤلف الأصلي لـ Captain Tsubasa، وسيتم إنتاجها بواسطة KLab تحت إشرافه.

تدور أحداث القصة بعد أولمبياد مدريد في Captain Tsubasa Rising Sun، والتي يتم حاليًا نشرها في سلسلة خاصة في إصدار جراند جمب الخاص بـ Captain Tsubasa Magazine (Shueisha). حيث يتم تسليط الضوء على ظهور الشخصيات المألوفة في أدوار جديدة وظهور شخصيات جديدة كل شهر في اللعبة.

حملة الاحتفال بـ NEXT DREAM قد بدأت!

احتفالًا بـ NEXT DREAM، ستتوفر العديد من الحملات داخل اللعبة بدءًا من اليوم. ستشمل هذه الحملات مكافأة تسجيل الدخول، والانتقال إلى NEXT DREAM، والمهام اليومية، والسيناريوهات اليومية، وتحديث Dreamball، وغيرها المزيد. تأكد من متابعتك لرسائل التنبيه داخل اللعبة وعلى الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات.

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم. وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا. وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

 

نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team

العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team

أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+

*غير متوفرة على بعض الأجهزة.

النوع: كرة القدم التنافسية.

تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.

السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.

الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/

حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar

يمكنك التحميل من هنا!

Google Play:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

App Store:

https://itunes.apple.com/app/id1293738123

 

حول KLab

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english

المصدر: "ايتوس واير"

 

للاتصال:

"ماتريكس" للعلاقات العامّة

نورا طبّاع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.