الاعلامي سري القدوة ينعي السفير حازم ابو شنب

الاعلامي سري القدوة ينعي السفير حازم ابو شنب

رحمك الله يا صديقي الغالي الدكتور المناضل حازم ابو شنب
الف رحمه ونور عليك وانا لله وانا اليه راجعون ننعي الي جماهير شعبنا الفلسطيني وفاه المناضل السفير الدكتور حازم أبو شنب، الذي توفي اليوم الأربعاء، في مستشفى فلسطين في العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع مع المرض.
ان فلسطين قد خسرت مناضلا كبيرا أمضى حياته في الدفاع عن قضية شعبه ووطنه، واعلاء كلمة فلسطين في كل مكان، معربة عن تعازيها الحارة لعائلة الراحل، ولأبناء حركة "فتح" ولأبناء شعبنا الفلسطيني، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
الفقيد أبو شنب، قيادي بارز في الحركة الوطنية الفلسطينية، ومن قيادات حركة "فتح"، وحاصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في مجال الإعلام الفلسطيني وصناعة الرأي العام منذ سنوات.
وكان الراحل عضوا سابقا في المجلس الثوري لحركة "فتح"، وناطقا رسميا سابقا باسمها، وسفيرا سابقا لدولة فلسطين لدى باكستان، وعضوا في المجلس الاستشاري للحركة.
وباسمي سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية وهيئة التحرير  نتقدم من عائلة ابو شنب في فلسطين والخارج وباناء شعبنا ومحبي الفقيد واولاده وزجته ووالدة الغالي الدكتور حسين ابو شنب باحر التعازي برحيله داعيا الله عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون