الإثنين، 29 تشرين2/نوفمبر 2021

 

 

غزة - مراسلنا - محمد النحال 


و خلال حفل التائبين حضر القوى الفصائل الفلسطينية و على رأسهم زياد الصرفندي . أن الرئيس الراحل صدام حسين هو أكثر جدلا إلا إنه و على الرغم من جدليته ,

 

فإن له مكانة في قلوب عدد كبير من معجبيه و محبيه قدم للامة العربية و الاسلامية ما أحد قدمة من قبل , و خلال حكمة للعراق أتي مندوب البابا و حاول ان يساومه للرفع الحصار عن العراق بالاعتراف بالكيان الصهيوني و لكن رفض الشهيد القائد صدام حسين و ثم أخرج صدام حسين مندوب البابا من العراق و وبخهم و أستشهد على مذبحة الحرية حتي تبقي فلسطين عربية حرة .

 


خلال حفل التائبين قال الناطق المندوب باسم الجبهة و الحزب في رفح , نحيي ذكري الشعب و الامة في ذكري الشهيد الحج الاكبر الشهيد القائد صدام حسين "رحمة الله " أن الشعب الفلسطيني و الامة ثابتين على العهد و المبادئ التي استشهد من اجليها و نحن هنا اليوم نجدد العهد و البيعة لدمائكم و أرواحكم الطاهرة التي رفضت الخضع و الاستسلام للمتحل .

 

واكد ان القائد صدام حسين هو اول من دك حصون المحتل الصهيوني بـ49 صاروخا , و دعم الثورة الفلسطينية بالكامل , و عمل على تطبيق مقول أن مال العرب للعرب .

 

و كان أستشهاد الشهيد صدام حسين بعد الغزو الامريكي للعراق في مطلع القرن الحادي و العشرين , تم القاء القبض علية , و اعدام القائد الشهيد صدام حسين "رحمة الله" في تاريخ 31/12/2006 في مدينة بغداد العراقية في أول ايام عيد الاضحى المبارك .

 

و هنا أنتهت حياه الشهيد صدم حسين , و ضاعت العراق بين أيدي الشيعة و المحتلين

 

تصوير حسن اسعيفان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏