الإثنين، 29 تشرين2/نوفمبر 2021


غزة  -  استقبل رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان الدكتور النائب / أحمد ابو هولي واعضاء مجلس الادارة وفداً رفيعاً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

 

وضم الوفد كلاً من : خليل ابو سليم ( مدير عام شركة الاتصالات في اقليم غزة ) وعمر الشمالي ( مديرعام شركة جوال في اقليم غزة ) وعوني الطويل ( مدير شركة حضارة في اقليم غزة ) ومحمد جودة ( مدير الاتصال في مجموعة الاتصالات في اقليم غزة )

 

وفي بداية اللقاء رحب د. أحمد أبو هولي رئيس مجلس الادارة بالضيوف الكرام وعبَر فيه عن سعادته بهذا اللقاء مستعرضاً الانجازات التي حققتها الجمعية في خدمة مرضى السرطان ورعايتهم خلال الفترة القصيرة من تأسيسها وشرح كافة الاقسام التي تلبي احتياجات مرضى السرطان .

 

كما قدم رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية الاستاذ / خليل أبو سليم شكره وتقديره لعطاء الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان المتواصل من اجل رعاية ودعم مرضى السرطان وتقديم يد العون في هذه المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .


وتخلل اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين رئيس الجمعية الدكتور / أحمد أبو هولي ورئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية الاستاذ / خليل أبو سليم .. من اجل التعاون في الكثير من المجالات التي تدعم الجمعية ومرضى السرطان .

 

وبدوره شكر رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان الدكتور النائب / أحمد ابو هولي وأعضاء مجلس الادارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن .