الثلاثاء، 07 كانون1/ديسمبر 2021


غزة - مراسلنا - زياد عوض  -  تبرع من فاعل خير من مجموعة الجسد الواحد السعودية " الرس " تفتتح مشروع حفر بئر مياه ومحطة ديم لتحلية المياه ومظلة ماء سبيل صدقة جارية عن أمواتهم أجمعين في مسجد الدكتور فتحي الشقاقي بالنصيرات الحي المأهول بالسكان.


شارك في الافتتاح أسرة مسجد الدكتور فتحي الشقاقي ورواد المسجد والوجهاء والمخاتير بالحي.


كما شكر امام مسجد الشقاقي الشيخ عصام الشافعي مجموعة الجسد الواحد السعودية " الرس " على تبرعهم لحفر بئر ومحطة ديم لتحلية المياه ومظلة سبيل للناس ليتم تخفيف الأعباء عليهم وتقديم المياه الصالحة للشرب للأسر المستورة.


نوه الشيخ عصام الشافعي في حديثه أمام الناس بحديث الرسول (ص) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أفضل الصدقة سقي الماء) ولسقي الماء أجر عظيم وهو من أفضل الصدقات.


دعي الشافعي أهل الحي المحافظة على محطة التحلية للاستفادة منها حتى تخدم اهل الحي والأحياء المجاورة للمسجد.


كما تقدم بالدعاء الشيخ عصام الشافعي إلى أهل المجموعة وأمواتهم بالخير والفلاح لتبرعهم لحفر البئر ومحطة ديم لتحلية المياه وشكرهم على هذا المشروع الطيب لخدمة الناس.


كم قدمت أسرة المسجد درع شكر لمجموعة الجسد الواحد بالسعودية " الرس " ودرع أخر لمنسق المشروع الأستاذ / مصطفى سليم أبو زر من قطاع غزة المحاصر.

 


وذلك ضمن مشروع السقيا (الصدقة الجارية) الذي تنفذه مجموعة الجسد الواحد في المناطق المأهولة بالسكان والمحتاجة لتوفير المياه وعد الأستاذ / مصطفى سليم أبو زر منسق المجموعة فرع قطاع غزة أن يتواصل مع المجموعة ليتم العديد من الخدمات وحفر أبار مياه ومحطات تحليه في المناطق التي تحتاج لذلك الأمر لتخفيف العبء عن الناس في حصارهم المفروض عليهم في قطاع غزة.

 


وقد شكر أهالي الحي المجوعة الفاعلة للخير لهذا المشروع الطيب ودعوا لهم أن يتقبل الله لهم عملهم ويرحم أمواتهم أجمعين.