الثلاثاء، 07 كانون1/ديسمبر 2021

بلدية القرارة تبحت استعداداتها لفصل الشتاء

غزة - خاص الفلسطينية -   أعلنت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، عن استعداداتها لاستقبال موسم الشتاء لعام 2016م.


جاء ذلك خلال اجتماع عقدته البلدية في مقرها بحضور رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، ورئيس لجنة الطوارئ فيها عبدالحكيم العبادلة وعدد من الطواقم المختصة العاملة ضمن لجنة الطوارئ، وممثلين عن اجهزة الشرطة والدفاع المدني والمرور.


ويأتي هذا الاجتماع لبحث استعدادات البلدية لموسم الشتاء لهذا العام والوقوف على الإمكانات المتوفرة لدى البلدية والاحتياجات اللازمة لمواجهة أي كوارث خلال موسم الأمطار، وكذلك بحث آليات التعاون المشترك بين أعضاء اللجنة.


وأكد رئيس البلدية خلال الاجتماع على ضرورة وضع آليات مناسبة للتعامل مع الأمطار الغزيرة وكيفية مواجهة المخاطر التي قد تنجم عنها من خلال الاستفادة من تجارب السنوات السابقة وعدم ادخار أي جهد من في سبيل حماية المواطنين من أي كوارث محتملة تطرأ خلال الموسم -لا قدر الله-.


من ناحيته، ناشد رئيس لجنة الطوارئ المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر خلال هطول الامطار واتباع اجراءات الامن والسلامة التي ستنشرها البلدية عبر وسائل الاعلام المجتمعي وفي الاماكن العامة.


وأوضح أن لجنة الطوارئ المحلية التي تترأسها البلدية ستكون على أهبة الاستعداد لاستقبال أيّ طارئ في جميع الأوقات.


وأعلن عن تحديد خط اتصال مباشر يسهل على المواطنين الاتصال عند حدوث أي طارئ عبر الارقام التالية أرضي(115) وجوال "0595115115-0597228990" .


يذكر أن بلدية القرارة ومع حلول فصل الشتاء باشرت أعمالها المختلفة في تنظيف مصافي وعبارات مياه الأمطار وإزالة المعيقات منها.