انطلقت قبل قليل في حي الظهرات قرب بيت عائلة نشأت ملحم منفذ عملية تل ابيب قبل اشهر , تظاهرة بمشاركة لاهالي القرية وقياديين من الاحزاب العربية ولجنة المتابعة واللجنة الشعبية في عارة وعرعره , تنديدا ورفضا للمظاهرة التي ينوي اليمين المتطرف تنظيمها اليوم قبال بيت عائلة نشأت ملحم.



المتظاهرون خرجوا يحملون الشعارات المنددة بتظاهرة اليمين المتطرف معتبرين اياها استفزازية لا مكان لها في قرية عرعره , وانما جاءت فقط لتأجيج الاجواء واشعالها .


وكانت  لجنة المتابعة واللجنة الشعبية عرعره عارة والمجلس المحلي عرعره عارة التأمت صباح اليوم الاثنين في اجتماع طارئ  لبحث سبل مجابهة مظاهرة اليمين المتطرف والتي من المتوقع ان تنظم  ظهر اليوم امام بيت نشات ملحم في بلدة عارة.


واشار  احمد ملحم عضو المجلس البلدي عرعره عارة ورئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن وادي عارة عن امتعاضه واستنكاره الشديد لتنظيم هذه المظاهرة لمجموعة اليهود المتطرفين مشيرا الى ان تنظيم هذه المظاهرة انما هي خطوة استفزازية اخرى في ملاحقة الجماهير العربية بوادي عارة مشيرا الى ان الجماهير في بلدتي عارة وعوعره والجماهير العربية بوادي عارة يعربون عن غضبهم الشديد لمثل هذه المظاهرة والتي جاءت لتؤكد ووفق قرار المحكمة الاسرائيلية آلى التوجه اليميني المتطرف ضد المواطنين العرب من قبل جميع مؤسسات دولة الاحتلال