الإثنين، 29 تشرين2/نوفمبر 2021

 جامعة فلسطين بالتعاون مع حركة فتح منطقة الشهيد ماجد أبو شرار تكريم الناجحين في الثانوية العامة

غزة -  مراسلنا  - رامي أبو شاويش

في إطار جهودها المتواصلة لخدمة المجتمع المحلي نظمت جامعة فلسطين بالتعاون مع حركة فتح ـ منطقة الشهيد ماجد أبو شرار بإقليم الوسطى حفل تكريم لطلاب المنطقة الناجحين بالثانوية العامة وذلك في قاعة محمد أبو سليم بالفرع الرئيسي بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة .


حضر الاحتفال العديد من اساتذه الجامعة وقيادة وأعضاء منطقة الشهيد أبو شرار ،ولفيف من المخاتير ،والوجهاء ،والطلاب الناجحين وذويهم .


وفي كلمته رحب مسعود الأغا منسق العلاقات العامة بجامعة فلسطين بالحضور مؤكدا حرص الجامعة على احتضان إبداعات الشباب الفلسطيني، والاهتمام بالطاقات الشبابية المتميزة، بما ينسجم مع سياسية الجامعة التي تتخذ من التميز والإبداع عنواناً.


وأشاد في كلمته باسم الجامعة، بالدور الكبير لأولياء أمور الطلبة الذين كان لهم الدور الأكبر في وصول أبنائهم إلى منصة التتويج والتكريم، واصفاً إياهم بالعيون الساهرة على راحة أبنائها، وتذليل كل العقبات والصعاب التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية، مشدداً على دور المعلمين والمعلمات الشموع المضيئة التي تحترق من أجل إنارة الطريق أمام الطلبة.


بدوره قدم شداد زريد في كلمته التي ألقاها باسم قيادة المنطقة الشكر إلى إدارة جامعة فلسطين وكل العاملين فيها على هذه الرعاية الكريمة التي توليها الجامعة للطلبة من خلال تكريمهم ومد جسور التواصل مع المجتمع المحلي .


وأضاف زريد كان حضور جامعة فلسطين مميزا منذ نشأتها ولها بصمات واضحة في كل المناسبات الوطنية والاجتماعية كالأسرى واللاجئين ، ورعايتها لكل المواهب والمبدعين .


وأشار زريد أن الجامعة ساهمت في إحياء المناسبات الوطنية والمؤتمرات العلمية والثقافية والدينية وكانت بجدارة الجامعة الأقرب لقضايا شعبنا ونسجت خيوط التواصل مع كل المؤسسات وشرائح المجتمع .
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير لكل الناجحين .