الأربعاء، 01 كانون1/ديسمبر 2021

 بالصور ..كوادر وقيادات فتحاوية في قطاع غزة: ندعم بشكل كامل رمز شرعيتنا الفلسطينية ، ونطالب بتكليف قيادة جديدة لمحافظات غزة .

 غزة -  مراسلنا -  رامي أبو شاويش


تداعت مساء أمس مجموعة من كوادر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة ، في اجتماع كبير ضم النخبة من كوادر الحركة وذلك استنفارا لمواجهه استحقاقات المرحلة واستنهاض الحركة والمشروع الوطني الفلسطيني .


شارك في هذا الاجتماع الذي عقد في مدينة رفح بجنوب قطاع غزة أحمد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح ،ومحافظ مدينة رفح ،ولفيف من قيادات وكوادر الحركة من جميع محافظات قطاع غزة
وفي كلمته أكد عبد المنعم الطهراوي الذي أدار الاجتماع أن هذا اللقاء هو صرخة لكل الفتحاويين للوقوف في وجهه المؤامرة التي تحاك ضد رمز شرعيتنا ومشروعنا الوطني من عرب وعجم .

 

وأضاف الطهراوي بأنه لاصوت يعلو فوق صوت هويتنا وشرعيتنا الوطنية المتمثلة في رأس الشرعية الرئيس محمود عباس .


وقال ( إننا سنقف جميعا سدا منيعا أمام المؤامرة وسنحارب من اجل الحفاظ على هويتنا الفلسطينية وعلى قيادة حركتنا ممثلة بالسيد الرئيس أبو مازن ، ولن نقبل بعد اليوم المهادنة أو الوقوف على الحياد لأنه الحياد في القضايا الوطنية خيانة لا تغتفر .

 

واتفق المشاركين في الختام على عدة نقاط أهمها :

 

ـ دعم وبشكل كامل رمز شرعيتنا الفلسطينية والفتحاوية الأخ محمود عباس أمام الهجمة الأمريكية الإسرائيلية والتي تنفذ بأيدي عربية وفلسطينية 
،وسنقف في وجه كل من سيكون في صف الخيانة بكل ما أوتينا من قوة .

 

ـ نطالب الأخ أبو مازن بتكليف قيادة جديدة لمحافظات غزة قادرة على تحمل المسئولية الوطنية والفتحاوية وقادرة على إعادة الدور الريادي والقيادي لحركة فتح في غزة.

 

ـ نطالب الأخ أبو مازن بتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتعزيز دور المحكمة الحركية لمحاكمة كل الخونة والمتآمرين على حركتنا فتح .