الأربعاء، 01 كانون1/ديسمبر 2021

 آمال حمد التسجيل لانتخابات البلديات هي مسئولية وطنية

غزة - مراسلنا - معالي ابو سمره  -  أكدت د. آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على أهمية التسجيل وتحديث البيانات لانتخابات البلديات وضرورة العمل من قبل الجميع على تسهيل هذه المهمة.

واعتبرت ان موضوع التسجيل والتحديث للبيانات لهو مسئولية وطنية يتحملها الجميع للخروج الى نهج ديمقراطي يحي الحالة الصحية لهذا المجتمع الفلسطيني.


كما ان هذا الموضوع سيكون له الأثر في دعم الوصول الى ما يريده المواطنون وما يصب في مصلحتهم وتقديم الخدمات لهم ومحاولة تحقيق كل المطالب العادلة لهم.


ودعت د. حمد الجميع لتحمل المسئولية الوطنية ومواكبة هذا الحدث الديمقراطي العظيم الذي سيخلف من ورائه ادارة الشعب الفلسطيني الذي يعاني من القهر والظلم والحصار والإغلاق وليتذكر الجميع ان يوم السبت لهو عنوان مرحلة جديدة في حياة الفلسطينيين.


واكدت د. حمد على ان الجميع يمكنه التوجه الى المراكز لتحديث البيانات او التسجيل مباشرة على الموقع الرسمي للجنة الانتخابات المركزية ولنتذكر جميعنا ان يوم السابع والعشرين هو موعد الإغلاق.


واكدت د. حمد على ان هذه الايام لهي ايام وطنية لتحقيق الهدف الأسمى وهو حالة من الديمقراطية تتنفسها فلسطين بعد سنوات عجاف.