الثلاثاء، 07 كانون1/ديسمبر 2021

 المؤتمر العلمي السادس لأمراض الباطنة ينطلق من فندق المشتل الجمعة القادم

غزة   - خاص بالفلسطينية  ينظم مجمع ناصر الطبي المؤتمر العلمي السادس لأمراض الباطنة بعنوان “الإلتزام بالتميز ” Commitment To Excellence، يوم الجمعة المقبل 22/7/2016 في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بقاعة المحاضرات بفندق المشتل – شمال قطاع غزة، ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

 

وأوضح مدير عام مجمع ناصر الطبي الدكتور محمد زقوت، أنّ الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو الاستفادة من خبرة الكوادر الطبية المتميزة في قطاع غزة، وكسر الحصار العلمي المفروض ظلماً علينا، وتبادل الخبرات بين أطباء الباطنة في مستشفيات قطاع غزة والمؤسسات الأكاديمية والخاصة والجامعات، ونشر رسالة طبية حول الجديد في طب الباطنة والتوصيات التي تخرج بها محاضرات المؤتمر والتي تقدر بأربعين محاضرة موزعة بين أبحاث طبية أجريت في قطاع غزة وحالات مرضى تم متابعتها في مستشفيات القطاع، ونشر آخر الإصدارات الطبية العالمية الخاصة بمبادئ معالجة الأمراض ونشر الفلسفة العلاجية والمداواة وصولا إلى تقديم خدمة أفضل لمرضانا.

 

وكما تقدم د.محمد زقوت بالشكر الجزيل لفريق العمل المكون من رئاسة المؤتمر، واللجنة التحضيرية والعلمية والإعلامية، لما تقوم به منذ عدة شهور بالإعداد الناجح لهذا المؤتمر، وليظهر بما يناسب انطلاقتنا نحو واقع صحي وتعليمي أفضل واستمرارا لمسيرة عقد المؤتمرات الطبية السنوية، والتي نفتخر بها وبكل محاضرينا، وكما شكر اللجنة الإعلامية على إنتاجها لفيلم توثيقي حول قصة نجاح مؤتمرات الباطنة .

 

وشكر المدير الطبي لمجمع ناصر الطبي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر د. علاء المصري، زملائه في كافة اللجان، وخصَّ بالذكر اللجنة العلمية لما تبذله من جهود مستمرة من أجل إخراج المؤتمر بما يليق، ويتناسب مع برنامج، وأهداف المؤتمرات السنوية ومتابعة التوصيات، كما تقدم بالشكر الجزيل لكافة شركات الأدوية الداعمة للمؤتمر والتي تحرص على تقديم الرعاية المتواصلة لإنجاحه.

 

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام في المجمع عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر أ. وئام فارس: "أنه وبالرغم من الضغط الشديد وصولا للمؤتمر خلال الايام القليلة القادمة، فإننا نتابع عملية توزيع بطاقات الدعوة الخاصة بالمؤتمر والمراجعين او الراغبين في حضور المؤتمر، ونعمل في نفس الوقت ومن خلال فريق عمل متكامل على ترتيب مكان انطلاق المؤتمر ."

 

وقد أثنى رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر د.مازن صافي، على أعضاء لجنته، والتي شكلت لوحة عمل ناجحة منذ وضع خطة العمل والانطلاق بها، وأضاف أن اللجنة الاعلامية أنتجت فيلما وثائقيا عن المؤتمرات الخمسة السابقة مع إطلالة سريعة على الواقع الصحي منذ اكثر من 90 عاما في محافظة خان يونس، ومرورا بتاريخ افتتاح وتطور مستشفى ناصر حتى اليوم بما يشهده من تطور وتقدم مشهود.

 

وشكر د.مازن صافي كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية التي أبدت استعدادها وتفاعلها المشكور لنقل فعاليات المؤتمر وخاصة البث المباشر له عبر موقع دنيا الوطن وصفحة مجمع ناصر الطبي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقدم الدعوة للجميع بالمشاركة .