تنمية بيت لحم وجمعية ملتمين على الخير توزعان الحقائب المدرسية للأطفال الأيتام

 

بيت لحم / وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم بالتعاون مع جمعية ملتمين على الخير ضمن حملة (مشروع الحقيبة المدرسية) عدداً من الحقائب المدرسية للأطفال الأيتام تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد والتي تهدف إلى ومساعدة الأسر في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال.

مدير عام مديرية تنمية بيت لحم سائدة الأطرش خلال كلمتها نقلت تحيات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني بمناسبة بدء العام الدراسي، كما شكرت جمعية ملتمين على الخير ممثلة بمديرها محمد العموري وجميع المتطوعين والمتبرعين على جهودهم الدائمة في مساعدة الفئات المهمشة في المجتمع

وأكدت الأطرش على مواصلة المديرية التعاون مع المؤسسات الشريكة لتوفير المساعدات للأسر والأطفال الأيتام

ورئيس قسم الجمعيات محمد زبون ومسؤولة قسم الأيتام منال راضي وعمر العروج أكدوا ان الجهود متواصلة طيلة العام لتوفير العديد من الاحتياجات للأطفال الايتام والاسر المستفيدة.

وفي سياق آخر كرمت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع جمعية المجد للأيتام وجمعية نهضة لتنمية المرأة والطفل بدعم من اللجنة الشعبية في مخيم الدهيشة ومكتب جبهة النضال عدداً من الطلاب الأيتام الناجحين في الثانوية العامة تقديرًا لجهودهم وتفوقهم في الثانوية العامة.

مديرة المديرية سائدة الأطرش هنأت الطلبة الناجحين كما دعتهم إلى اختيار التخصصات الدراسية التي تلائم ميولهم وقدراتهم مؤكده على أهمية التعليم المهني أيضا والذي يضمن فرص عمل للطلاب.

وقالت الأطرش " ان مديرية التنمية تعمل بالتعاون مع الشركاء والجمعيات والمؤسسات الخيرية لمساعدة الأطفال الأيتام ودعمهم بشكل مستمر."

وأثنت الأطرش على جهود الأمهات اللواتي وقفن إلى جانب أبنائهن كما شكرت الجمعيات المشاركة في حفل التكريم وجمعية أصدقاء المعاق على مشاركتهم في فقرات الدبكة مثنيتاً على جهود العاملين في قسم الأيتام منال راضي وعمر العروج.