فريق الحنّون الإعلامي بالتعاون مع نقابة الصحفيين ينظمان دورة صحافة الموبايل

غزة / نظم فريق الحنّون الإعلامي بالتعاون مع نقابة الصحفيين واللجنة الشعبية للاجئين، يوم الاثنين،  دورة صحافة الموبايل داخل مقر اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ بحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين المهندس نصر أحمد، وعضو مجلس إدارة .

 

نقابة الصحفيين الفلسطينيين عاهد فروانة ومسؤولة قسم التدريب في نقابة الصحفيين علا كساب ومدرب الدورة محمد أبو نحل ومدير فريق الحنّون الإعلامي محمد الشريف. 

 

ورحب م. أحمد بالحضور متمنياً التوفيق للطلاب بالدورة التدريبية التي تعتبر أساس العمل الصحفي كون الموبايل الوسيلة الأسرع في مواكبة الأحداث فور حدوثها.

 

من جانبه قالت علا كساب، إن نقابة الصحفيين تسعى بشكل دائم لعقد دورات تدريبية لطلاب وخريجي الكليات الإعلامية والعاملين في المؤسسات الإعلامية لتوثيق الأحداث ونشرها بشكل دائم ومستمر.

 

وأوضحت، أن الدورات الإعلامية تهدف لوضع المتدربين على الطريق الصحيح، وأن تطويرهم يكون من خلال ممارسة العمل وتطبيق ما تم تعلمه بشكل مستمر دون انقطاع.

 

و بدوره قال مدرب الدورة، إن صحافة الموبايل باتت أساس العمل الصحفي لمواكبة التطورات والأحداث اليومية في قطاع غزة.

 

وفي كلمة فريق الحنّون الإعلامي قال محمد الشريف، إن هذه الدورة تعتبر جزء من أنشطة الفريق التي يقدمها لخدمة خريجي وطلاب الكليات الإعلامية في قطاع غزة، متمنياً التوفيق لكافة المشاركين في الدورة.

تصوير // تامر العشي 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

نداء الوطن