المجموعة: الاردن كتب بواسطة: الوطن نداء

 

عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

شاركت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، يوم الخميس 17 أغسطس 2017م ، بحضور حفل سفارة الجمهورية الإندونيسية بمناسبة العيد الثاني والسبعين لاستقلال إندونيسيا الذي حمل شعار “ إندونيسيا تعمل معاً ” وذلك في فندق الماريوت بالعاصمة عمّان .

حيث حضر الحفل مندوباً عن السفير الفلسطيني - عميد السلك الدبلوماسي لدى الأردن - السيد عطالله خيري ، المستشار بالسفارة الفلسطينية الاستاذ حكيم زريقي ، وكان في استقباله لدى وصوله قاعة الحفل سفير جمهورية إندونيسيا السيد " أندي رحميانتو " وعدد من أركان السفارة الإندونيسية بعمّان .

فيما نقل المستشار زريقي تحيات السفير الفلسطيني و تهانيه لنظيره الإندونيسي بهذه المناسبة معرباً عن تمنياته لجمهورية إندونيسيا بأن تحقق المزيد من التقدم والازدهار.

حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات الأردنية ، من وزراء واعيان ونواب حاليين وسابقين وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ، الى جانب حضور عدد من سفراء وممثلي السلك الدبلوماسي الخليجي والعربي والاجنبي المعتمدين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، الى جانب حضور عدد من المدعوين ووسائل الإعلام المحلية والدولية وأبناء الجالية الإندونيسية في الأردن.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏زفاف‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏7‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏