عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر
نظمت عمادة السلك الدبلوماسي في المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بسفير دولة فلسطين السيد عطالله خيري عميد السلك الدبلوماسي لدى الأردن ، حفل وداع وتكريم يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ تموز ٢٠١٧
، لسفير دولة الامارات العربية المتحدة السيد بلال ربيع البدور بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لدى الأردن .

 

حضر الحفل نيابة عن السفير عطالله خيري ، المستشار في سفارة دولة فلسطين السيد حاتم كايد ، كما حضر الحفل عدد من سفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية للدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى البلاط الملكي الهاشمي .

 

واثنى المدعوين على العلاقة الطيبة والمتميزة التي جمعتهُم بسعادة السفير البدور ، متمنين له مزيداً من التقدم ، معربين عن املهم في أن تكلل مهامه القادمة بالنجاح والتوفيق .

 

من جهته أشاد السفير الاماراتي ربيع البدور بمستوى الرعاية العالية التي تحيط بها المملكة الأردنية الهاشمية أعضاء السلك الدبلوماسي من أجل إنجاح مهمتهم كسفراء لديها ، موجهاً الشكر والتقدير للأردن قيادة وحكومة وشعباً على ما تجده أسرة الحقل الدبلوماسي من رعاية واهتمام كبيرين من شأنه تعزيز أواصر التعاون والتفاهم بين الأردن ومختلف دول العالم الممثلة بسفرائها في العاصمة عمّان .

 

وفي ختام الحفل، تم التقاط الصور التذكارية للسفراء المشاركين بحضور حفل الوداع ، وقدم المستشار حاتم كايد هدية تذكارية للسفير البدور ، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة والعمل على التواصل مع الأسرة الدبلوماسية في الأردن.