الإثنين، 18 تشرين1/أكتوير 2021

  

 

 

عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

شاركت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، يوم الاثنين 24 تموز 2017م ، بحضور حفل الاستقبال الذي أقامته سفيرة العراق لدى الأردن السيدة صفية طالب السهيل في سكن سفارة العراق بالعاصمة عمّان ، احتفاءً بانتصارات القوات المسلحة العراقية وتحرير مدينة الموصل من قبضة الإرهاب الداعشي.

حيث حضر الحفل مندوباً عن السفير الفلسطيني السيد عطالله خيري ، سعادة المستشار اول في سفارة فلسطين شاهر شكري أبو غربية ، يرافقه الملحق العسكري الفلسطيني العقيد ركن جواد زكريا مظهر ، وقدما التهنئة للجمهورية العراقية قيادة وشعباً بمناسبة تحرير الموصل وانتصارات العراق .

وكان على رأس المستقبلين سعادة السفيرة صفية السهيل وقرينها معالي السيد بختيار أمين ، والملحق العسكري العراقي العميد البحري "خماس غافل عذافة" ، وعدد من من أعضاء البعثة الدبلوماسية العراقية لدى الأردن .

حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية الاردنية وكافة الملحقين العسكريين من الاشقاء العرب ومن التحالف الدولي لمكافحة الارهاب ، ومن كافة الدول التي ساعدت العراق في حربه ضد داعش.

كما حضر عدد من كبار الشخصيات الأردنية ، ورموز وقیادات المجتمع من وزراء واعيان ونواب حاليين وسابقين وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ، وممثلي دول مجلس التعاون الخليجي ، وسفراء كل من المغرب والجزائر وليبيا وعدد كبير من اعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين لدى البلاط الملكي الهاشمي .

الى جانب حضور عدد من المدعوين ووسائل الإعلام المحلية والدولية وأبناء الجالية العراقية في الأردن من رجال أعمال وكبار وجهاء وشيوخ القبائل والعشائر العراقية ، اضافة لحضور طلبة العراق الدارسين في الجامعات الأردنية ،  والمواطنين العراقيين من زوار ومقيمين.