الإثنين، 18 تشرين1/أكتوير 2021

  

              

عمّان - بسام العريان وشادية الزغيّر

بتوجيه من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ، قامت السفارة بتوفير عدد من الإصدارات الخاصة بمناسبة الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الى الاردن الشقيق ، والتي بدأ العمل بتوزيعها حالياً لتسهيل وتلبية احتياجات ضيوف الأردن القادمين من المملكة العربية السعودية.

         

حيث أصدر المكتب الاعلامي بالسفارة كتيب دليل الزائر السعودي الى المملكة الأردنية الهاشمية ليكون بمثابة دليل إرشادي يساعد المواطنين السعوديين الزائرين والمقيمين للتعرف على أهم المعلومات خلال فترة إقامتهم بالأردن ، حيث أرفقت السفارة في الكتيب كافة المعلومات لأهم المستشفيات والأطباء والمختبرات والصيدليات والمناطق السياحية وأهم الفنادق والمطاعم الى جانب توفير الأرقام المهمة الأخرى التي يحتاجونها .

كما بدأ المكتب الاعلامي بالسفارة بإصدار نشرة اعلامية يومية تحتوي على اهم الأخبار المتعلقة بزيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن وانعقاد مؤتمر القمة العربية 2017م .

 

من جهته قال مدير المكتب الاعلامي بالسفارة الاستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي : حرصنا في النشرة الاعلامية اليومية على عرض كافة الاخبار الهامة التي تُصدرها أبرز الصحف الأردنية والمتعلّقة بزيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن ، إلى جانب أخبار مؤتمر القمة العربية المنعقد في البحر الميّت في التاسع والعشرين من مارس الحالي وكافة الاجتماعات الخاصة به ، كما سيتم ارفاق فقرة خاصة في النشرة تحتوي كل يوم على نبذة تعريفية لشخصية اردنية بارزه ليتم التعرف على سيرتها الذاتية.

مضيفاً :  بالنسبة للكتيب الإرشادي حرصنا ان نوفر فيه معظم احتياجات المقيمين والزائرين للمملكة الأردنية الهاشمية من معلومات قيّمة ، وأوردنا لذلك العديد من الأرقام والعناوين الهامة التي تلزمهم خلال فترة إقامتهم بالأردن .

 

وتجدر الإشارة ان هذه الاصدارات سيتم توزيعها حالياً على الضيوف القادمين الى المملكة الأردنية الهاشمية ، فيما سيتم التوسع بنشرها وتوزيعها على الجميع من خلال توفيرها في المنافذ الحدودية الأردنية والمطارات.