الثلاثاء، 19 تشرين1/أكتوير 2021

إحتفالاً بعيد ميلاده...شاكيرا في رقصة خاصة مع والدها...شاهد

فيديو قصير لا تتعدى مدته ثوانٍ معدودة أصبح حديث السوشيال ميديا وفازت به النجمة العالمية "شاكيرا" بقلوب متابعيها وآلاف التعليقات. فيديو لا يتعلق بإنتاج موسيقي جديد أو مشاركة لحظة مع أطفالها، ولكن يتعلق بعلاقة "شاكيرا" بوالدها وليام مبارك.

فقد شاركت المغنية الكولومبية مع أكثر من 70 مليون معجب على إنستجرام مقطع فيديو كله فرح وخفة وهي تتمايل مع والدها السيد "وليام مبارك" على أنغام موسيقى الأغنية الشهيرة Last night I dreamed of you إحتفالًا به لبلوغه سن التسعين، بحسب موقع "California 18".
وبهذا الفيديو أزالت "شاكيرا" النقاب عن جزء من حياتها الشخصية لم تكشف عنه من قبل وهي علاقتها بوالدها ومكانته.

في المقام الأول، أشارت "شاكيرا" إلى أن والدها بلغ من العمر 90 عامًا في 6 سبتمبر وتتساءل عما إذا كانت ستبلغ نفس العمر وبنفس الحيوية مثل والدها.
في رسالة طويلة عاطفية لوالدها بجانب الفيديو المنشور، كتبت شاكيرا: "في السادس من سبتمبر، رأيت والدي يبلغ من العمر 90 عامًا. أتذكر كيف حب الجميع له من حوله والإحتفال به جعلني أفكر في حياتي الخاصة وأتساءل عما إذا كنت سأتمكن يومًا ما من بلوغ سن متقدمة، سأرتدي ملابس مثله بحب كبير وصادق. ليس بسبب الأغاني التي كتبتها أو الأفكار التي خطرت ببالي، ليس بسبب بصمتي الفنية، ولكن بسبب تراثي الإنساني."