الثلاثاء، 19 تشرين1/أكتوير 2021

حقيقة غياب ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها

تصدرت النجمة ياسمين صبري ترند موقع تويتر بعد نشر عدة صور لها من داخل الطائرة، مع تعليقات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أن ياسمين فضلت استكمال رحلتها السياحية على حضور حفل زفاف شقيقها بلال، وهذا غير صحيح لأن حفل الزفاف لم يعقد من الأساس وموعده المعلن منذ الشهر الماضي في يوم 15 أكتوبر المقبل، وسيقام في القاهرة.

صورة ياسمين صبري من داخل الطائرة تم نشرها عبر حسابها بموقع تويتر بدون تعليقات، وتم استغلالها لنشر شائعة مفادها أن ياسمين حرصت على استكمال جولتها السياحية التي تضمنت زيارة فينيسيا وباريس، وتجاهلت حضور مراسم حفل زفاف شقيقها بلال، واستغل بعض مروجي الشائعات تهنئة ياسمين لشقيقها مؤكدين إنها اكتفت بهذه الرسالة.


الحقيقة أن ياسمين قامت بتهنئة شقيقها على الخطوبة التي عقدت بحضور محدود جدا في المملكة الأردنية بلد العروس، ولكن حفل الزفاف لم يعقد بعد حيث أعلن الطبيب أشرف صبري والد ياسمين خبر ارتباط نجله بلال، واكد عبر حسابه بموقع الفيس بوك أن حفل الزفاف سيقام في يوم 15 أكتوبر داخل إحدى البواخــر في نهــر النيــل.

ونشر أشرف صبري أول صورة للعروسين وعلق عليها قائلا: فرح ابني الوحيد بلال صبري الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري سيكون علي مركب Love Story بالنيل بحضور إخوته وأزواجهم والعائلة والصدقاء وذلك يوم ١٥ أكتوبر متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج سليلة العائلات الراقية الكريمة.. ألف مبروك لبلال واريج.