اتهام أحمد حلمي بالترويج للشذوذ والمثلية في فيلم "واحد تاني" وبلاغ للنائب العام ضده

 

تقدم محامي مصري ببلاغ إلى النائب العام المستشار "حمادة الصاوي" ضد الفنان "أحمد حلمي" بسبب فيلمه الجديد (واحد تاني) والذي اتهمه وصناع الفيلم من خلاله بالترويج للمثلية والشذوذ مطالبا بمنعه من العرض ومحاكمة صناعه. وجاء في البلاغ: "فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية".

وتابع المحامي في بلاغه: "هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة وبخاصة من المشاهير للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا". وأضاف: "الفيلم اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكن نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محر مة ومجر مة يعاقب عليها القانون".


وطالب مقدم البلاغ النائب العام بسرعة للتحقيق مع صناع الفيلم تمهيدا لتقديمهم لمحاكمة عاجلة بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام، وبمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض. بالإضافة إلى تقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه وصدور أمر بمنع المشكو في حقهم من السفر واتخاذ اللازم قانونا.

يذكر أن فيلم "واحد تاني" يشارك في بطولته كلا من: أحمد حلمي، روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وغيرهم بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.. والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

نداء الوطن