وزير الإعلام الفلسطيني: ندعو إلى تحرك عربي على الساحة الدولية لتأكيد عروبة القدس


دعا وزير الإعلام الفلسطيني نبيل أبو ردينة، إلى تحرك عربي جماعي لدعم الرؤية الفلسطينية وكشف التزوير الإسرائيلي الممنهج الذي يستهدف القدس الشرقية وأهلها.
وأضاف وزير الإعلام الفلسطيني، في حديثه لقناة "الغد"، أن اجتماع وزراء الإعلام العرب، في القاهرة، أجمع على التحرك من أجل القضية الفلسينية، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية التي ليس عليها خلاف عربي.
وأشار وزير الإعلام الفلسطيني، إلى أن اجتماع وزراء الإعلام العرب، ناقش تطورات القضية الفلسطينية، لافتا إلى أنه تم الإجماع على كشف فضائح الاحتلال وجرائمه التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني.
ولفت وزير الإعلام الفلسطيني، إلى أن وزراء الإعلام العرب اتفقوا على آلية للتحرك من أجل القضية الفلسطينية، وتقديمها للرؤساء العرب وعرضها ومناقشتها من أجل تقديمها في القمة العربية بدولة الجزائر.
وأكد وزير الإعلام الفلسطيني، أن رؤساء الدول العربية، يتبنوا الرؤية الخاصة بالقضية الفلسطينية والتصدي للاحتلال الإسرائيلي.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد عقد لقاء مع وزراء الإعلام العرب، بعد الانتهاء من اجتماعهم، مشددا على أهمية دور الإعلام في مواجهة التحديات التي تواجه دول المنطقة العربية في مقدمتها الإرهاب بالإضافة إلى الأزمات العالمية والاقتصادية.