د.مجدلاني يدعو لمقاطعة "الكنيست"والتوقف عن اعتبار الاحتلال دولة فوق القانون

 
 
موسكو -رام الله/ وضع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالدوما الروسي أليكسي كونستانتينوفيتش بوشكوف في صورة أخر المستجدات السياسية والاوضاع في الأراضي الفلسطينية .
وقال د.مجدلاني خلال لقائه اليوم في موسكو مع بوشكوف، بحضور سفير دولة فلسطين لدى روسيا عبد الحفيظ نوفل، وعضو المكتب السياسي للجبهة جمال خليل ان دولة الاحتلال تمارس ارهاب دولة منظم ،وانها تماديها في جرائمها وممارساتها العنصرية يأتي في ظل غياب آليات المسائلة الدولية واعتبارها دولة فوق القانون.
واشار د.مجدلاني أن ما يقوم به اعضاء الكنسيت الإسرائيلي من اقتحام لأماكن العبادة في القدس ،وحملة التحريض على الأسرى وكذلك تهجير السكان من منازلهم ،يتطلب من كافة برلمانات العالم التوقف عن التعامل معهم ومقاطعتهم.
وأكد د.مجدلاني على ضرورة وضع حد لانتهاكات دولة الاحتلال للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية ،مشيرا ان سياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير بمثابة تشجيع للاحتلال لمواصلة بطشه وعدوانه على شعبنا .
ومن جانبه ا بوشكوف على حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة، وتطبيق قرارات الشرعية الدولية. 
وتابع أن روسيا موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية وتعتبر انه لن يكون هناك استقرار وأمن بمنطقة الشرق الأوسط دون حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية .
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على مواصلة المشاورات الثنائية واقامة لجنة صداقة برلمانية روسية .