الخيانة يمكن أن تكون ضارة للغاية وتهدم العلاقة بين الزوجين، كما أنها تفقدهما الثقة والصدق والاحترام التي هي أساس نجاح العلاقة، وقد نشرح لك بعض التصرفات التي تدل على خيانة الرجل لك كالاهتمام الشديد بمظهره، أو الحرص على الخصوصية، وعدم المبالاة بك.

 

في الواقع، أظهرت الأبحاث أن أحتمال خيانة الرجل في أي علاقة، تصل إلى ما يقارب  واحد في أربعة وفي ضوء هذه الإحصائيات المقلقة والمؤسفة، فهذا الوقت المناسب للتعرف على السبب خلف هذه النتيجة:

 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الخيانة من الرجال هي مسألة عدم النضج.

 

فعندما يكون الرجل غير ناضج، يمكن لهذه السمة أن تؤثر على علاقة بطرق مختلفة كثيرة. على سبيل المثال، الرجال الغير ناضجين غالبا ما يضعون أنفسهم في المقام الأول في ولا يأخذون بعين الاعتبار مشاعر شريكهم، ويصرون على أن يكونوا على حق حتى عندما يخطئون، كما أن معظم الرجال الغير ناضجين يميلون إلى اللامبالة في منح من حولهم الرعاية والاهتمام التي يحتاجونها.

 

لذا فمن غير المستغرب أن الرجل الغير ناضج لن يكون مخلصًا، لأن الرجل الغير ناضج غالبا ما يفتقر إلى التعقيد والتعاطف، والشعور بالمسؤولية التي من شأنها أن تمنعه من خيانة شريكته بعد كل شيء، لتكون العلاقة صحية وسعيدة، و طويلة الأمد، فإنه يجب أن يكون الشريكين ناضجين عاطفيًا، وهذا يعني أن الاحترام يجب أن يكون متبادل في العلاقة.

الصحة