عاجـــل :

مركز الحوراني يستقبل وفدا من أكاديمية رواد التنمية

مركز الحوراني يستقبل وفدا من أكاديمية رواد التنمية

غزة - استقبل الكاتب والباحث ناهض زقوت مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية وفدا من أكاديمية رواد للتنمية والتدريب، وضم الوفد الدكتور وليد القدوة، والدكتور مازن أبو مرق، والدكتور مجدي درويش، والدكتور شعبان شلدان. حيث تمت مناقشة مجموعة من المواضيع الهامة والحيوية التي تخدم تطلعات الشباب وطموحاتهم في المجال التدريبي.

 

وشرح الوفد للأخ ناهض زقوت أهداف الأكاديمية ورسالتها ورؤيتها المستقبلية، والاتفاقيات التي وقعتها مع العديد من الجامعات المصرية. وأشار الوفد إلى أن الأكاديمية تعمل على برنامج منح شهادة الماجستير والدكتوراه المهنية في عدة مجالات كالتنمية البشرية والقيادة التنموية والعلاقات الدولية واللغة الانجليزية، وهذه البرامج معتمدة من أرقى الجامعات المصرية. وأكد الوفد أن الأكاديمية تمثل فرع فلسطين للجامعة العربية الدولية للتنمية والتدريب التي مقرها القاهرة.

وأعرب مدير عام مركز الحوراني ناهض زقوت عن تقديره واحترامه للأكاديمية والقائمين عليها، مؤكداً على دعم مركز عبد الله الحوراني لأي نشاط أو فعالية أو ندوة أو لقاء ترغب الأكاديمية بتنفيذه في المركز أو بالتعاون مع المركز.

                  Web Backlinks