عاجـــل :

عيادة النصيرات التابعة لوكالة الغوث تنظم حفل لتكريم المتقاعدين فيها .

عيادة النصيرات التابعة لوكالة الغوث تنظم حفل لتكريم المتقاعدين فيها .

 

غزة - رامي أبو شاويش

 

بحضور د. غادة الجدبة مدير دائرة الصحة في وكالة الغوث بغزة ، ود. محمد الرياطي مدير المنطقة الوسطى في الوكالة ، والسيد سامي الصالحي نائب مدير المنطقة الوسطى ،ود. ابراهيم البرش مدير المنطقة الصحية بالوسطى ،والسيدة فايزة الشريف مدير التمريض ،ود. حنان دياب مديرة قسم الاسنان بغزة ، ود. تامر الشاعر مدير عيادة النصيرات المركزية ، ولفيف من الاطباء والممرضين في المنطقة الوسطى نظمت عيادة النصيرات المركزية مساء أمس حفل لتكريم مجموعة من الاطباء المتقاعدين العاملين فيها ،وذلك في مطعم وكافيه العاصمة بالنصيرات وسط قطاع غزة .

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم تلاها الدكتور سالم أبوحية. ثم واصلت عريفة الحفل الحكيمة ايمان الحطاب تقديم فقرات الحفل ،والتي كان أولها كلمة للدكتور تامر الشاعر مدير عيادة النصيرات رحب فيها بالحضور مثمنا حرصهم على الحضور والمشاركة في هذا الحفل وقال (نجتمع اليوم لتكريم ثلة من الزملاء والاخوة المميزين الذين شاركونا مسيرة العمل والعطاء في عيادة النصيرات المركزية وكانوا خير سند وعون لنا ولكل المواطنين والمراجعين وبذلوا كل الجهود الطيبة في تقديم خدمة مميزة لكافة المواطنين ).

 

وأكد الشاعر أن بصمات هؤلاء الزملاء لن تغادرنا وستبقى بيننا حاضرة لنتذكر جهودكم المميزة في خدمة كل أبناء شعبنا الفلسطيني ، مقدما الشكر الجزيل لهم على تفانيهم طيلة هذه السنين كما شكر كل من ساهم في تنظيم ونجاح هذا الحفل وخاصة د. ظاهر العبويني والحكيمة أحلام ثابت الذين نسقوا وأشرفوا على هذا الحفل .

 

بدورها أعربت د. فايزة الشريف عن سعادتها ،وشكرها لعيادة النصيرات المميزة في أدائها وجهدها ، متمنية للمتقاعدين حياة سعيدة وهانئة .

 

وأكدت الشريف أن التكريم يعبر عن الامتنان والتقدير للجهود التي بذلها الاطباء وتفانيهم في تقديم خدماتهم الطبية الانسانية خلال سنوات طويلة ويؤكد اعتزازنا بهذه القامات والكفاءات المهنية العالية.

 

من جانبه أشار د. ابراهيم البرش مدير المنطقة الصحية بالمنطقة الوسطى أن عيادة النصيرات تعد من العيادات الرائدة والمميزة في عطائها على مستوى قطاع غزة .

 

وأضاف البرش ( لن نودعهم فهم في قلوبنا وبصماتهم واضحة في كل زاوية في العيادة شاهدة على تفانيهم واخلاصهم وعطائهم في عملهم الذي يشهد له الجميع من خلال انجازاتهم الواضحة طيلة السنوات الماضية فهم كانوا مثالاً للإخلاص والاجتهاد و نشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير الذي بذلوه خلال عملهم متمنين لهم دوام الصحة والعافية).

 

أما الدكتور محمد الرياطي مدير المنطقة الوسطى فأشار الى أن الزملاء المتقاعدين قدموا خدمة صحية متميزة لكافة ابناء المخيم طيلة فترة عملهم والتي بلغت ربع قرن من الجهد المخلص والعمل الدؤوب .

 

وفي كلمة المتقاعدين التي ألقاها د. خالد نبهان والتي قال فيها ( أشعر بالفخر والاعتزاز وانا اقف اليوم بينكم اودع زملاء واخوة كانوا لنا سند وعون في عملنا ، واتمنى ان نكون قد تركنا بصمة طيبة لكم ولكل المراجعين ، شاكرا لكم لمسة الوفاء والحب التي غمرتمونا بها اليوم ).

 

وتخلل الحفل فقرة فنية تراثية من الدبكة الشعبية ، كما ألقت الطفلة شهد عبد الهادي قصيدة شعر.

 

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع وهدايا للمتقاعدين .

 

عدسة أحمد سهيل

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

 

 

 

                  Web Backlinks