عاجـــل :

مركز عبد الله الحوراني يستضيف نادي مسارات الإعلامي

مركز عبد الله الحوراني يستضيف نادي مسارات الإعلامي

غزة  - استضاف مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق في قاعته بمدينة غزة، فريق نادي مسارات الإعلامي، حيث شارك الكاتب والباحث ناهض زقوت مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق النادي في تخريج دورة شبابية إعلامية ومنحهم شهادات التخرج.

 

وقال في كلمته: يأتي تخرج هذه الدورة التي تضم نخبة من الشباب الإعلاميين في يوم مشهود هو يوم إعلان القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي من قبل الإدارة الأمريكية، هذا القرار الذي رفضته كل الدول الأوروبية والأمم المتحدة والدول العربية، وما قيام المظاهرات والاحتجاجات في العالم إلا دليل على رفض الانحياز الأمريكي لإسرائيل وإنكارها للحقوق الفلسطينية والقرارات الدولية المتعلقة بالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية. لهذا يقع على عاتقكم مهام كبيرة كإعلاميين في كشف الحقيقة وإبراز مخاطر هذا الإعلان الجائر على مستقبل القضية الفلسطينية.

 

وتحدث معتز صافي رئيس مركز مسارات للتدريب الذي يضم النادي مقدما الشكر لمركز عبد الله الحوراني ومديره العام على استضافتهم، وإلى كل الطلبة المشاركين في الدورة، وتمنى لهم مستقبل ناجح في المجال الإعلامي. وأكد على تفعيل مشاركة الشباب في دعم القضايا الوطنية والاهتمام في كل ما يسهم في تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني.

 

                  Web Backlinks