دوري المحترفين .. فوز هلال القدس و البيرة و تعادلان

دوري المحترفين .. فوز هلال القدس و البيرة و تعادلان

 

غزة - فواز الأسود

 

إنطلقت مساء الجمعة منافسات الجولة التاسعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بإقامة خمسة مواجهات جاءت نتائجها على النحو التالي :- هلال القدس ( 1 ) جبل المكبر ( 0 ) حقق فريق هلال القدس فوز ثمين على المتصدر جبل المكبر بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت ملعب نابلس . و رفع هلال القدس رصيده للنقطة 17 بالمركز الثاني و توقف رصيد جبل المكبر عند 19 نقطة بالمركز الاول .

 

و سجل هدف المباراة الوحيد محمد يامين من ركلة جزاء بالدقيقة 33 .

 

 ثقافي طولكرم ( 0 ) دورا ( 0 ) و وقع ثقافي طولكرم على ارضه و وسط جماهيره في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فريق شباب دورا في المباراة التي اقيمت على ملعب طولكرم .

 و رفع ثقافي طولكرم رصيده للنقطة 15 بالمركز الرابع و رفع دورا رصيده للنقطة 8 بالمركز العاشر الظاهرية ( 0 ) البيرة ( 2 ) و عاد فريق البيرة من خارج ميدانه بثلاثة نقاط ثمينة عقب فوزه على مضيفه فريق الظاهرية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب دورا .

 و رفع البيرة رصيده للنقطة 14 بالمركز السادس و توقف رصيد الغزلان عند 8 نقاط بالمركز التاسع و سجل هدفي البيرة محمد عصفور بالدقيقة 13 و فادي سلبيس بالدقيقة 45 من ركلة جزاء .

 اهلي الخليل ( 2 ) الخضر ( 2 ) و تعادل فريق اهلي الخليل مع فريق الخضر بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الحسين . و رفع الاهلي رصيده للنقطة 15 بالمركز الثالث و رفع الخضر رصيده للنقطة الثانية بالمركز الأخير .

 

 و سجل للاهلي سامح مراعبة بالدقيقة 14 و محمد صالح بالدقيقة 70 و احرز للخضر خليل عيسى بالدقيقة 16 من ركلة جزاء و على يوسف عيسى بالدقيقة 87 . السموع ( 0 ) شباب الخليل ( 0 ) ملعب الحسين

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks