نفاذ بطاقات "موقعة" الوداد والأهلي الحاسمة    

نفاذ بطاقات "موقعة" الوداد والأهلي الحاسمة

 



القاهرة - أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الأربعاء نفاذ البطاقات المخصصة لمباراة الإياب لنهائي دوري أبطال افريقيا بين الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري، وذلك بعد ساعات فقط من طرحها.

 

ونشرت وسائل إعلام مغربية تقارير عن استعدادات أمنية مكثفة تحضيرا للمباراة التي تقام السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وسط إقبال كثيف على شراء البطاقات منذ صباح الأربعاء.

 

وبعد ظهر الأربعاء، أعلن الاتحاد أن المباراة "ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ التذاكر التي تم طرحها سواء بنقاط البيع المعتمدة رسميا أو عبر الانترنت"، مشيرا الى ان عددها بلغ 45,800 تذكرة.

 

وشهدت نقاط البيع ازدحاما كثيفا وصل إلى حد التدافع، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مغربية.

 

وأورد موقع "هسبرس" الالكتروني أنه "بعد أن كان من المقرر وضع تذاكر المباراة في أربع نقاط للبيع من أجل تقليص حجم الضغط الجماهيري وتفادي مشكل الازدحام، فوجئت الجماهير الودادية مساء الثلاثاء بخبر تقليص عدد النقاط لتصبح نقطة واحدة" في ملعب محمد الخامس، إضافة إلى نقطة أخرى في ملعب محمد بن جلون للمشجعين الذين ابتاعوا التذاكر عبر الإنترنت.

 

ونشر الموقع شريطا مصورا يظهر آلاف الأشخاص ينتظرون في طوابير أو يقفون خلف حواجز من الحديد، بينما قام العديد منهم بتسلق أسوار في محيط نقطة البيع، أو حاولوا عبور حواجز الحديد، ما دفع عناصر أمن مزودين بأدوات لمكافحة الشغب، لإرجاعهم.

 

واشار الموقع إلى أن المشجعين "انتظروا منذ ساعات الصباح للحصول على التذاكر" لحضور المباراة التي يأمل فيها الوداد إحراز لقب المسابقة القارية الأبرز بعد انتظار دام 25 عاما.

 

وأوردت وسائل إعلام محلية ان الدار البيضاء تشهد استعدادات أمنية مكثفة تحضيرا لاستضافة إياب الدور النهائي، مشيرة الى ان السلطات تعتزم نشر عشرة آلاف عنصر أمن، وفرض حماية مشددة على المدعوين البارزين ولاعبي الأهلي والمشجعين الذين يتوقع حضورهم.

 

وتقام مباراة الإياب الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، علما إن مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، انتهت بالتعادل 1-1.

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks