قتنص فالنسيا 3 نقاط ثمينة بعدما حقق فوزاً قاتلاً ومثيراً على حساب ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 3-2 في المباراة التي احتضنها ملعب المستايا، في ختام الجولة 30 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وانتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث افتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة 16 برأس المدافع الأرجنتيني غوستافو كابرال الذي ارتقى عالياً برأسه لكرة دانييل واس وحولها داخل شباك دييغو ألفيش.

ولكن فريق "الخفافيش" تمكن من معادلة الكفة في الدقيقة 38 عبر لاعب الوسط داني باريخو الذي حول تمريرة جواو كانسيلو الأرضية من اليمين مباشرة في شباك سرخيو ألفاريز، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

ولم تغب الإثارة عن الشوط الثاني، إذ وضع المهاجم الشاب منير الحدادي أصحاب الأرض في المقدمة لأول مرة في الدقيقة 67 بعدما استقبل تمريرة أنطونيو لاتوري من الرواق الأيسر بقدمه اليسرى داخل الشباك.

وقبل النهاية بعشر دقائق، أدرك المهاجم الخطير ياغو أسباس التعادل للفريق الجاليثي من ركلة جزاء.

وعندما ظن الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، سجل كارلوس سولير هدف الفوز القاتل لفالنسيا قبل النهاية بأربع دقائق بطريقة رائعة بعدما لعب الكرة بمهارة من فوق ألفاريز المتقدم خارج مرماه.

وبهذا الانتصار يواصل فالنسيا مسلسل الانتفاضة في الآونة الأخيرة ليرتفع رصيده لـ36 نقطة يرتقي بها للمرتبة الثانية عشر.

في المقابل، تكبد "السيليستي" هزيمته الـ12 هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 41 نقطة يحتل بها منتصف الترتيب مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ريال مدريد.

الأكثر قراءة