نتاشا عبد الرحمن تكشف عن جديدها وتوجه رسالة إلى شركات الإنتاج

 

بعد انتهائها من السلسلة الكوميدية "حلو الرواق"، تبدأ الفنانة السورية "نتاشا عبد الرحمن"، الأسبوع المقبل، تصوير مشاهد فيلم جديد من إنتاجها الخاص، تخوض خلاله تجربتها الأولى كمساعد مخرج، وهو من تأليف "فردوس بكور"، وإخراج "نضال عديرة".

 

وكشفت "نتاشا" في تصريحات صحفية ، تفاصيل جديدة حول الفيلم الجديد الذي يحمل اسم "شاهين"، وقالت: "يتكلم العمل عن مرض لفت انتباهي كثيرا، وقررت تخصيص عمل لها، لأن فكرته لم تطرح بعد، ويدعى متلازمة العباقرة، ويتحدث عن شاب جامعي بسيط يتعرض لحادث سير ويصاب بالمرض".

 

وأردفت: "الكاتب فردوس بكور صديق مقرب لي، ولديه الكثير من النصوص المهمة والجديدة، التي لا تجد رعاية من أية جهة، فقررنا بذل كل الجهد لإضافة هذا النص الذي سيضيف برأيي شيئا ما لدرامانا التي تعاني من أزمة نصوص".

 

وعن تفاصيل دورها، قالت: "ألعب في العمل دور أم شاهين، وهي امرأة مضحية مناضلة حاربت جميع الظروف في سبيل إعانة أسرتها، وتدريس أبنائها، كما تدخل في معاناة مع مرض ابنها شاهين، وتحاول البحث عن أسباب تغيره، وإقناعه في العودة إلى جامعته، إلى أن تتفاجأ وتتعرف على تفاصيل مرضه".

 

من جهة أخرى، تجهز "نتاشا" لمشاركتها ضمن مسلسل "هوا أصفر" للمخرج الكبير "أحمد ابراهيم الأحمد"، ولمشاركة أخرى في فيلم عن عيد الأم، فضّلت عدم البوح بتفاصيلهما حاليا.

 

وأبدت الفنانة الصاعدة رضاها عن مشاركاتها التي رأت فيها إضافة لمسيرتها الفنية: "أدواري كفنانة صاعدة لا بأس بها، لكني بصراحة لست راضية عنها حتى الآن، فأنا مقصرة قليلا، وشركات الإنتاج مقصرة كثيرا مع المواهب الصاعدة، وأناشدهم من مجلتكم العزيزة بتبني المواهب الشابة، فهناك الكثير من المواهب المبدعة لم تأخذ الفرصة حتى الآن".

 

وفي سياق آخر، كشفت "نتاشا" عن الأسماء المميزة التي كان لها أثر كبير في الدراما السورية، وقالت: "من المخرجين اللذين أتمنى العمل معهم باستمرار هشام شربتجي، فأنا احترمه وأحترم أعماله كثيرا، كما أعتبر المخرج سامر البرقاوي من ألمع الأسماء على صعيد الإخراج، والمخرجَين لم أعمل معهما مسبقا، وأتمنى أن أتواجد في أعمالهم".

 

واختتمت: "هناك الكثير من الممثلين البارزين في سوريا، وشخصيا أتمنى الوقوف إلى جانب المبدع بسام كوسا مستقبلا، والمبدع الآخر أيمن زيدان، ومن الفنانات أتمنى الوقوف إلى جانب العملاقة منى واصف".

 

</center>

 

0
0
0
s2sdefault