عاجـــل :

دعم كبير من الجالية العربية في امريكا للمشترك الفلسطيني في اراب ايدول أمير دندن

 

 
شهد هذا الموسم من برنامج المواهب الاكثر شهرة عربيا "اراب ايدل Arab Idol" مشاركة فلسطينية واسعة واصوات غاية في الروعة, يمكن القول ان اجملها على الاطلاق هو صوت واداء المشترك الفلسطيني ابن مجد الكروم المبدع " أمير دندن "
 
أمير دندن، مشترك فلسطيني الأصل، يعيش في ولاية نيوجرسي في الولايات المتحدة الأمريكية. ترك دراسته وتقدم إلى برنامج Arab Idol ليوصل صوته وموهبته إلى العالم. مثال أمير الأعلى في المجال الفنّي هو الفنان الكبير الراحل وديع الصافي، فهو كَبِر وتربّى على أغنيات الصافي الجميلة والمميزة.
 
أمير ليس جديدأً على الغناء, فقد بدأ الغناء في سن مبكرة و درس الموسيقى , وكان يحيي العديد من الحفلات في عدة مدن امريكية وشارك في عدة مهرجانات , كما انه تربى وترعرع في جو موسيقي , فهو ابن المطرب القدير صاحب الصوت الجبلي خالد دندن .
 
قرر دندن المشاركة ببرنامج المواهب وأبهر لجنة التحكيم بقوة صوته وأداءه المميز, فقد رقص النجم وائل كفوري طربا عند سماعه , وتابعه بشغف الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي, اما النجمة نانسي عجرم دقت على الطاولة والفنانة احلام صاحت الله الله ....
 
ومنذ بلوغه مرحلة البث المباشرة , بدأ ابناء الجالية العربية ومن مختلف الولايات الامريكية بالتعبير عن دعمهم الكبير للمشترك الفلسطيني المبدع أمير دندن, وذلك بمشاركة ونشر مقاطعه الغنائية وبوسترات الدعم والتصويت له, حيث يجمع العديد منهم انه الأجدر بحمل لقب هذا الموسم من اراب ايدل, كما يتوقع الجميع ان يكون له مستقبل كبير في الغناء والموسيقى العربية
 
 
 

 

                  Web Backlinks