عاجـــل :

مناشدة للرئيس محمود عباس ووزير الصحة الفلسطيني

الرئيس عباس أمام عدم الانحياز: على اسرائيل وقف الاستيطان وخنق الاقتصاد الفلسطيني ورفع الحصار عن غزة

 

ناشد المواطن إسماعيل أحمد مصلح من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة الرئيس ابو مازن ووزير الصحة بالعمل على تحويل ابنته حورية  23 عاما لإجراء عملية جراحية فورية لها  في أحد المستشفيات داخل الخط الأخضر نظرا لخطورة وضعها الصحي وعدم قدرتها على الحركة بعد تشخيص الأطباء لحالتها واكتشافهم ورم في الفقرة الثالثة في أعلى الرقبة ضاغظ على النخاع الشوكي قبل عدة شهور .



وقال والد المريضة حورية إسماعيل أحمد الخروبي والمتزوجة و لديها 3 اطفال أصغرهم رضيع لا يتجاوز عمره 5 شهور   أن ابنته ونظرا لخطورة حالتها الصحية نصح الأطباء بغزة بتحويلها إلى المستشفيات في المحافظات الشمالية حيت أجرى لها أطباء قبل عدة شهور  في مستشفيي مسلم في رام الله وسان جون بالقدس عمليتين جراحيتين استغرقتا أكثر من 22 ساعة في محاولة منهم لإزالة الورم الضاغط على الفقرة الثالثة في أعلى الرقبة إلا أنهم لم يتمكنوا من ازالته خوفا  أن يحدث للمريضة شلل كامل .



وأضاف والد المريضة وعلامات الحزن بادية على وجهه أن ابنته بعد إجراء العمليات لها ازداد وضعها الصحي سوءا وهي لا تقدر على الوقوف والمشي .



ويتوقف والد المريضة عن الكلام ويحاول أن يحبس دموعه حزنا على ابنته التي تموت أمامه ولا يستطيع فعل أي شيء لها غير الدعاء ثم يكمل قائلاً : ما يؤلمني  وبحزنني أن ابنتي لا تستطيع حمل طفلها أو حتى إرضاعه بسبب وضعها الصحي .



وأشار إلى أن الأطباء في غزة والضفة لا يستطيعون عمل شيء لها ونصحوه بإجراء عملية استئصال فورية للورم في أحد مستشفيات  داخل الخط الأخضر  .



وقال لقد حصلت على نموذج رقم واحد من دائرة العلاج بالخارج بوزارة الصحة وموافقة على تحويلها لأحد  مستشفيات المحافظات الشمالية لأنه ليس لدى الدائرة صلاحيات لتحويلها إلى مستشفيات داخل الخط الأخضر .



وناشد والد المريضة حورية  السيد الرئيس صاحب القلب الحنون  ووزير الصحة أن يعطوا تعليماتهما لإستكمال علاج ابنته  وإجراء عملية جراحية في مستشفى داخل الخط الأخضر رأفة بأطفالها خميس وجنان وأمل 
وللتواصل / 5448337

                  Web Backlinks