عاجـــل :

الحسانية يستجيب لصرخة أسرة النبريصي ويقرر تخصيص شقة سكنية لها

 

غزة - عبدالهادي مسلم: استجاب د. مفيد الحسانية وزير الإسكان و الأشغال العامة لصرخة أسرة المواطن وائل النبريصي ووقع على كتاب لتسليم شقة لها في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة .

وقال الدكتور الحسانية في اتصال هاتفي من رام الله أثناء حضوره مجلس الوزراء أنه عندما قرأ مناشدة أسرة  المواطن النبريصي تأثرت  كثيرا وعلى الفور  قررت اعطائهم شقة سكنية في جحر الديك .

وأضاف في هذا المقام أزف بشرى لهذه الأسرة بأنه سيصبح لها بيت متسع تأويها.

وأكد الوزير الحسانية أنه لن يدخر جهدا في سبيل مساعدة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناته .

وكانت أسرة المواطن وائل محمد النبريصي من مخيم المغازي وسط قطاع  غزة قد ناشدت  وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس مفيد الحساينة والجهات المسؤولة في غزة بالعمل على  توفير مأوي ومسكن مناسب لإفراد أسرته الثمانية .

وقال المواطن النبريصي "أن البيت الذي يسكن فيه صغير جدا ولا يتجاوز30 مترا  وعبارة  عن دور ارضي من بيت  العائلة وهو سئ التهوية ولا تدخله الشمس وضيق جدا  ولا يوجد به إلا غرفة واحدة وهو ﻻ يصلح للحياة اﻻدمية لدرجة أنني وزوجتي ننام في المطبخ وباقي أطفالي في صالون ضيق للغايه

وبنوع من الحزن يضيف قائلا " يا سيادة الوزير تصور أن لي ولد وبنت يدرسان في الثانوية العامة لا يوجد لهما مكان للنوم غير عدة أمتار في الصالون !

ولم يصدق المواطن النبريصي خبر موافقة الوزير الحسانية  لدرجة أنه بكى من شدة الفرحة وقال الحمد لله انه ما زال بين أبناء شعبي ناس خيرين أمتال الوزير الحسانية وكل الذين تعاطفوا معي خاصة وسائل الإعلام .

وأضاف والدموع تكاد تتساقط من عينيه كان حلمي أن يصبح لي منزل متسع والحمد لله ربنا استجاب لدعائنا ، مقدما شكره للوزير ولكل من ساعد ووصل صرختنا .

                  Web Backlinks