عاجـــل :

الطالب بلال معاذ أبو عمره يناشد الرئيس برفع الظلم عنه

 

ناشد الطالب بلال معاذ أبو عمره رئيس دولة فلسطين محمود عباس برفع الظلم الواقع عليه دون اي ذنب اقترفه ، وذلك بعد استبعاده من قائمة مرشحين دورة كلية الشرطة في جمهورية مصر العربية ، مع العلم بأنه قد اجتاز كل الفحوصات الطبية والامنية بنجاح.

 

وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت نداء الوطن :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

فخامة السيد الأب الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين حفظه الله ورعاه تحية الوطن وبعد ,,,

 

الموضوع / شكوى وتظلم  

انا الطالب بلال معاذ ابو عمره أشكو إليك بعد الله ظلماً وقع عليَّ دون اي ذنب اقترفته حيث تم استبعادي من قائمة مرشحين دورة كلية الشرطة في جمهورية مصر العربية علماً بأنني قد اجتزت كل الفحوصات الطبية والأمنية بنجاح لأكون من المرشحين الأوائل حيث كان ترتيبي الثامن من الكشف .

علماً بأنني حصلت على معدل 90.1 في الثانوية العامة . وبعد ذلك تم إبلاغي من قبل هيئة تدريب الشرطة الفلسطينية بأن اجهز نفسي للسفر لأتفاجأ باستبعاد إسمي من بين الذين تم اختيارهم وعندما سألت عن السبب تم إبلاغنا من قبل العميد /منير التلباني رئيس هيئة التدريب في الشرطة الفلسطينية بأن تعليمات صادرة من مكتب سيادتكم قد كانت هي السبب , ولست مقتنعاً بأن سيادتكم قد يكون يوماً حاجزاً بيني وبين مستقبلي وما اصبو الى تحقيقه لخدمة وطني ,,

 

كيف لا وأنتَ الأب الحاني وأنتَ من احتضننا حين ضاق بنا شق الوطن الجنوبي وذُقنا الأمرين من ذوي القربى آمل من سيادتكم إحقاق الحق وأنتم أهل الحق دائماً ودمتم ودام الوطن .

 

 

                                                                                       ابنكم الطالب/بلال معاذ أبو عمره

                                                                                             جوال/0597901099

                  Web Backlinks