عاجـــل :

مناشدة للسيد الرئيس محمود عباس أبو مازن من والد الطفل محمد أشرف الشنطي

بسم الله الرحمن الرحيم

 

فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن" حفظه الله ورعاه

تحية طيبة وبعد :
سيادة الرئيس عطفا نناشدك للمرة الثانية خلال اسبوع نحن أهل الطفل محمد أشرف الشنطي من مدينة غزة فخامة الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء ووزير الصحة والقلوب الرحيمة بإنقاذ الطفل / محمد أشرف الشنطي مواليد 21/4/2005 يحمل هوية رقم 424000511 الذي يعاني من التليف الكيسي إلى تحويله إلى مستشفى متخصص في الرئة .قد اتصل د. مدحت طه وابلغنا موافقة سيادتكم بعلاج ابني وطلب مني استخراج نموذج تحويله (1) وتقرير طبي بحالة الطفل وتسلميها للعلاج بالخارج إلى د. بسام البدري وتم تسليمها وتسليم تقارير طبية من الطبيب المعالج وتقرير CT وصور الأشعة وتوصية استشاري الأمراض الصدرية في مستشفى ايخلوف وتم عرضها على اللجنة الطبية وكان طلبهم عرضه على د/ عبد الله حسب الله رئيس قسم الأمراض الصدرية في مستشفى النصر للأطفال التخصصي وكان الرفض بالتوقيع على نموذج العلاج بالخارج مع العلم انه هو الذي نصحني الاستعجال بعلاجه حتى لا نحتاج إلى زراعة رئة خلال سنة وهو الذي كتب تقرير بحالة الطفل . 


ولكن د/ بسام البدري يرفض تحويل مرضى التليف الكيسي الى مستشفيات متخصصة لانه يشير بان هؤلاء المرضى نهايتهم الموت مع العلم الذي يقر بعدم تحويل الى المستشفيات المتخصصة اليوم حول طفل الى مستشفى هداسا عين كارم وخلال شهر فبراير حول مرتين الى مستشفى هداسا .


قد مكث الطفل اسبوع في مستشفى النصر للأطفال التخصصي أخذ العلاج لإصابته بتليف الرئة اليمنى وتوسع في الشعيبات الهوائية ولم تتحسن حالته والان لا يستطيع الذهاب للمدرسة ، مع العلم في 1/9/2014 تم تحويله إلى مستشفى المقاصد في القدس ولم يتحسن وكانت رئته اليمين تنزف .


وفي 9/9 /2015 تم تحويله إلى مستشفى ايخلوف عن طريق جمعية حقوق الإنسان واستشاري الإمراض الصدرية قد نصح تحويله إلى مستشفى تلشومير لمتابعته في مركز التليف الكيسي ولكن الأخت الفاضلة / د. أميرة الهندي رفضت تحويله وأصرت إن يعالج في مستشفى المقاصد إن ساءت حالته والآن لا يستطيع إلا التدخل السريع لإنقاذ حياته حتى لا نصل إلى زراعة رئة بعد فترة قصيرة جدا.

 

سيادة الرئيس


لذا أتوسم من الله العلي القدير ومن فخامتكم مساعدة الطفل في الحصول على تغطيه كاملة لعلاجه داخل الخط الأخضر .
فنرجوا من سيادتكم التدخل السريع لإنقاذ ابننا بعلاجه في مستشفى متخصص ، وأنت الرئيس الحكيم ، والأب الحنون لنا جميعا، راجين منكم حسن قبول مناشدتنا هذه والعمل على تخفيف معانتنا ، والله من وراء القصد .
للتواصل: والد الطفل م. أشرف فتحي الشنطي 0599999601

                  Web Backlinks