عاجـــل :

الشبكة الفلسطينية  وجمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تعقدان ندوة ثقافية بعنوان " يوم القدس العالمي " في غزة

الشبكة الفلسطينية  وجمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تفتتح ندوة تقافية بعنوان " يوم القدس العالمي "

 

غزة - مراسلنا - محمد الشريف - عقدت الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام وبالشراكة مع جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية  ندوة  ثقافية بعنوان  " يوم القدس العالمي " الذي يتحدث عن القضية الفلسطينية والانتهاكات التى يمر بها المسجد الاقصى المبارك .

 

 وقال أ. أسامة أبو فول " "مدير الشبكة الفلسطينية " في هذا اليوم التاريخي تطلق الشبكة الفلسطينية  ندوة تقافية في يوم القدس العالمي حتي نقول للعالم بشكل كامل ان قضيتنا مازالت حية ومستمرة ويجب عليهم النظر في القضية الفلسطينية ومسائلة الاحتلال  الاسرائيلي على كل جرائمه التى يتخدها بحق شعبنا

 

واكد "ابو فول " ان الشبكة الفلسطينية اطلقت العديد من الفعاليات في السابق و اليوم تطلق فعالية يوم القدس العالمي ومازالت نشاطات الشبكة مستمرة ولن تقف مهما كانت الظروف .

 

 

ووجه أ. اسامة أبو فول " نداء الي كافة العالم للنظر الي القضية الفلسطينية والي الاضطهاد المستمر بحق الشعب والقضية الفلسطينية ويجب على العالم بأسره ان يقف بجانب القضية .

 

ومن جانبه تحدث د. محمد البحيصي " رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية  قائلاً في هذا اليوم المبارك نتوجه بالتحية الي الشهداء الابرار والابطال الذين قدموا دمائهم فداء الوطن والقضية سلام على الجرحى والاسري وعلى ما قدموه فداء هذا الوطن الحبيب وعلمونا كيف السبات على الحق ومن هنا من دمشق نوجه تحية اكبار وشموخ الي هذا الشعب الصامد العنوان التام للتضحية والصمود وهذا اليوم " يوم القدس العالمي " كان يشمل كافة التضحيات الفلسطينية التي قدمت من اجل القضية الفلسطينية ويجب على كل العالم التضامن مع هذه القضية الفلسطينية والوقوف معها وان مسيرات العودة التي يخوضها الشعب الفلسطيني كي يوصل رسالته الي العالم انه مازال متمسك بقضيته حتي تحرير كل فلسطين وبوركت هذا السواعد ونحن معكم وسنبقي نساندكم حتي النصر .
 
 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

 

 

 

                  Web Backlinks