اليوم الختامي للمؤتمر السابع لامراض الباطنة - بالصور

اليوم الختامي للمؤتمر السابع لامراض الباطنة

 

غزة - مراسلنا - محمد الشريف - اختتم اليوم مجمع ناصر الطبي المؤتمر السابع للامرض الباطنة  الذي يعقده في كل سنة، والذي يهدف لتطوير الخبرات والمعلومات في كافة المجال من خلال مجموعة من الاستشاريين والاطباء والباحثين .

 

وقال  " د.علاء  عبد الكريم الشاعر "  استشاري امراض الباطنية " ان هذا المشاركة الثالثة على التوالي على مستويات المؤتمرات العلمية في امراض الباطنة والتي يديرها مجمع ناصر الطبي وحيت كنت مشارك في المرة  الماضي من دولة المانيا واليوم هنا في غزة .

 

 

واضاف  " الشاعر "  ان هذا المؤتمر يهتم في تطوير وتقدم لكثير من مشاكل الامراض الباطنة واشاره للانجاز في ظل الوضع  السياسي الصعب والحصار والحرمان الذي يعيشه المواطنين في القطاع  وان الشي الذي يفقدها الزملاء هو الخروج الي المشاركة في المؤتمرات الخارجية وتطوير الخبرات وتبادل الثقافات  رغم كل المحاولات والتي ما زالت حتى اللحظة.

 

 

ووجه  " د. علاء الشاعر " رسالته الي المسؤولين واصحاب القرار من ان تسعي في تطوير المجال الطبي لانه من اهم المجالات الانسانية والطبية خاصة في ظل القطاع المحاصر وازمة نقص الدواء ووقف للتحويلات الطبية ، وذلك لتحسين جودة المهام الطبية وتطويرها بما يحقق الهدف الاكبر وهو تخفيف حالات الوفيات في هذا المجتمع، اضافة لضرورة تحييد المجال الطبي عن السياسي لانها تشمل ارواح المواطنين التي تؤثر عليهم وعلى حياتهم في اي لحظة.

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks