الرشيدي : الانتشار السريع للسوشيال ميديا خلق حاجة ملحة لاقامة ورش عمل حول الاعلام الامني والجرائم الالكترونية

 

عمّان - بسام العريان وشادية الزغيّر

نظم نادي الطلبة السعوديين في عمان ورشة عمل بعنوان " الاعلام الامني والجرائم الالكترونية " قدمها مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام الامني في مديرية الأمن العام العميد الدكتور عديل الشرمان ورئيس وحدة الجرائم الالكترونية التابع لإدارة البحث الجنائى الرائد رائد الرواشدة والاعلامي علي الحياصات من اذاعة ميلودي اف ام.

وتحدث المقدمون عن الحاجه الماسة لمثل هذه الورشات التوعوية للشباب، لان الشباب ان لم يكن واعيا ومتيقنا لما تحمله وسائل الإعلام الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي فان تيارها الجارف يكتسح المسلمات البديهية ويؤثر فيها سلباً وخصوصاً مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار المحتالين.

من جهته اكد رئيس نادي الطلبة السعوديين في عمان عبدالعزيز الرشيدي على ضرورة توظيف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي توظيفا ايجابياً لخدمة القضايا التي تخص الشباب.

وأضاف بأن الانتشار السريع لوسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" خلق الحاجة الملحة للدعوة لمثل هذه المحاضرات من اصحاب الاختصاص لتعزيز الوعي الامني لدى الشباب في ادراك دور وسائل التواصل الاجتماعي والتعامل معها بالشكل الصحيح الذي ينعكس ايجابيا مع دور الشباب في تعميق القيم والمفاهيم السائدة في المجتمع.

كما قدم الرشيدي خالص الشكر والتقدير لمقدمي ورشة العمل على ما قدموه من مواضيع غاية في الاهمية فيما يتعلق بالشباب ، واصلاً الشكر والتقدير لكافة أعضاء النادي على ما بذلوه من جهود متميزة ساهمت في إنجاح هذه الورشة .  

وتخلل اللقاء الذي حضره عدد كبير من الطلبة والطالبات من المملكة العربية السعودية فتح باب النقاش والأسئلة للإجابة عليها من قبل المختصين في الندوة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault